كرة اليد على قمة النار فى موسم 2020 / 2021الأهلى لن يستعير رمضان صبحى مجدداً.. وهذا الموقف النهائىسموحة يستقر على عودة منصور بعد انتهاء إعارته فى الحدودسيزا يجتمع بعبد الحفيظ فى الأهلى لوضع تصور استعدادات الفريقمتحف لمحمد صلاح فى اتحاد الكرة بـ6 أكتوبر بعد الفوز بالدورى الإنجليزىمحمد ممدوح محترف اليد معلنا زواجه: الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحاتالمصرى يؤدى تدريباته الصباحية على مجموعتينسيزا يشعل مران الأهلى بـ"تحدى تصويبات" بين اللاعبينوائل القبانى: أنا أخذت 11 بطولة محدش عملها فى الزمالك.. وعباس طفش جيل كاملزى النهاردة.. الأهلى يهزم المقاولون العرب بخماسية ويتوج بطلا للدورىنظر استئناف سما المصري على حكم حبسها اليومإعادة إجراءات محاكمة متهم في أحداث عنف الطالبيةبعد قليل.. جنازة عسكرية للفريق محمد سعيد العصارالرئيس السيسي يصل مسجد المشير ليتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصارملعقتان من هذا الزيت يوميا يساعدان على فقدان الوزن الزائدالرئيس السابق لـ"الأطباء العالمية" يكشف بداية الموجة الثانية لـ"كورونا"وصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمقار لجان الإسكندرية47732 طالباً وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاناتهم الفيزياء والتاريخصور.. توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ على اللجان45 ألف طالب يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ في الشرقية

مصادر: تحديد مكان اختباء "فتاة تيك توك" وصديقتها.. وضبطهما خلال ساعات

-  
منة عبد العزيز
كتب - محمد شعبان:

تكثف أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها لضبط "منة عبد العزيز" المعروفة بـ"فتاة التيك توك" على خلفية اتهامها لشاب يدعى "مازن إبراهيم" بالضرب والاعتداء الجنسي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي.
وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى مكان اختباء "منة" والفتاة الثانية وتدعى "شيماء شاكر" في أحد الأحياء الراقية بمحافظة القاهرة، مؤكدة إيفاد مأموريات لضبطهما خلال ساعات تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم ومباحث العاصمة.

وفي وقت سابق، أكد مصدر أمني مسؤول –طلب عدم نشر اسمه لأنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام- أن الشاب "مازن" متحفظ عليه داخل قسم شرطة الطالبية، ويخضع للتحقيق.
البداية كانت بظهور "منة"، التي يتابعها عبر حسابها على انستجرام نحو 50 ألف شخص و83 ألف متابع على "تيك توك"، باكية وعليها آثار ضرب، وزعمت في مقطع فيديو تعرضها لحادث اغتصاب وتصوير بالإكراه من صديقها "مازن" بالاتفاق مع صديقاته.

في غضون دقائق، تصدرت "فتاة التيك توك" محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، ليبث الشاب المشكو في حقه "مازن" مجموعة فيديوهات عبر حساب بموقع "فيسبوك" للرد على الاتهامات الموجهة إليه.

بعد أقل من ساعتين، ظهرت منة صحبة مازن واثنين آخرين، نافية صحة ما جاء على لسانها في المقطع الأول مؤكدة "مفيش أي حاجة بينا هو أخويا الكبير واتصالحنا".

مقاطع الفيديو التي نشرتها "منة" وصديقها "مازن" وثالثة تدعى "شيماء" كانت محل رصد ومتابعة من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تنسيقا مع مباحث الإنترنت ومديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة