مجلس أمناء مدينة الجلود يكشف تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية بقيادات الصناعة38 مركزا للغوص و16 يخت سفاري تحصل على شهادة السلامة الصحيةوزراء ورجال الصناعة والتجارة ينعون الفريق محمد العصارالغرف السياحية: ألمان وبريطانيون وصلوا الغردقة عن طريق سويسراغادة والى: عالم ما بعد كورونا سيكون عالما أفقرتجارة عين شمس: انطلاق امتحانات الفرق النهائية اليوم ودخول اللجان بالكمامةرئيس هيئة الاستثمار ينعى الفريق العصار: نموذج وقدوة وسجله حافل بالإنجازات«الأوقاف» تكشف كواليس الفيديو المتداول حول الاعتداء على مصلين بمسجد بالمعاديحسام البدري يكشف نصيحته لـ حسام عاشور بعد أزمته مع الأهليحسام البدري : محمد صلاح ظاهرة وأسطورة.. وهذا ما يحدث لي حينما أسمع جملة "فخر العرب"حسام البدري : كينو لم يٌعرض عليّ أثناء تواجدي مع الأهليحسام البدري يكشف أفضل 11 لاعباً دربهم خلال مسيرته التدريبيةحسام البدري يكشف علاقته بمانويل جوزيه ويعلق على ترشيحه لتدريب الزمالكالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. خطتان للمرحلة القادمة.. فيديوميدو ينتقد مرتضى منصور: «الجنينة» لن تقلل من تاريخ حسن شحاتة.. فيديوتامر النحاس يكشف موقف رجب بكار من الانضمام لـ الزمالك..فيديومجلس الاتحاد السكندري ينعى الفريق العصارمرتضى منصور يعلن تجديد عقد نجم كرة السلة.. وضم لاعب كرة اليد في الأهلي.. فيديوسفير مصر بالكاميرون: الـ كاف يناقش حضور الجماهير لنصف نهائي إفريقيا وزيادة عددهم بـ النهائي.. فيديولاستخدامها في تطبيق الـVAR.. وجيه أحمد: استقدمنا سماعات جديدة للحكام.. فيديو

سمير صبري: لم أتردد في الموافقة على المشاركة في "فلانتينو" مع "الزعيم"

-  
كتب- حسن مرسي:

أعرب الفنان سمير صبري عن سعادته بالعمل مع الزعيم عادل إمام مرة أخرى من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2020، وذلك بعد مرور أكثر من 40 عامًا على مشاركتهما سويًا في فيلم "البحث عن فضيحة".

وأضاف صبري، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الأدوار التي قام بتأديتها في السينما والبرامج التي قدمها جعلته يحتار في اختيار الأعمال التي يقدمها، ولكن عندما عرض عليه المخرج رامي إمام دورًا في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام لم يتردد في الموافقة.

وأوضح أنه بمجرد مقابلة عادل إمام في المسلسل ضحكا في وجه بعضهما البعض وشعرا أن السنين مرت بسرعة لأن فيلم "البحث عن فضيحة" كان منذ 40 عامًا.

ونوه بأن أجرهم في هذا الفيلم كان 1000 جنيه، وكان مبلغ مرتفع جدًا آنذاك في عام 1974، حيث كان أعلى أجر للفنانة فاتن حمامة وكانت تحصل على 5 آلاف جنيه في الفيلم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة