مرتضى: عتاب للخطيب.. والفيديو "المفبرك" سيكون سببًا لإيقاف الفتنةطارق مصطفى: خرجنا بأقل الخسائر أمام كينيا وجزر القمر.. ولو وجد صلاح للعب رأس حربةطارق مصطفى: هدفان نسعى لتحقيقهما مع المنتخب.. وليس هناك بديل للسعيدمصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبى تخفيض 20% على الرحلات الدوليةنائب رئيس جامعة طنطا يعود لممارسة مهام عمله بعد تماثله للشفاء من كورونا«الأرصاد»: طقس حار رطب اليوم.. والعظمى 35رئيس لجنة مكافحة كورونا: لا تتخلوا عن «الإجراءات الاحترازية»البابا تواضروس يترأس قداس عيد الرسل بوادى النطرونأخبار الزمالك.. صدمة مدوية قد تحرم النادي من إبرام صفقات.. مسحة ثالثة للاعبين.. وبلاغ للنائب العام ضد ضابط قطريريكاردو يكشف لماذ خسر المباراة الفاصلة على لقب الدوري 2008 أمام الأهليلاعبو طنطا يجرون المسحة الرابعة بعد وصولهم لمعسكر التدريبمرتضى منصور: أنا من كنت أرفض عمل مداخلات هاتفية على شاشة الزمالكمحمد كمال: منتخب الكرة النسائية ابتعد عن التصنيف لهذا السبب.. فيديوالسقا: المصري يعاني ضائقة مالية غير طبيعية.. وحل أزمة الملعب الثلاثاء.. فيديوأبوالخير: أبوريدة وحسن فريد الأنسب لقيادة اتحاد الكرة.. وشوبير رئيسًا لرابطة الأندية المحترفةنور عبد الواحد: الكرة النسائية تحتاج للدعم.. فيديوتريزيجيه يحتفل بتألقه أمام كريستال بالاس وإحرازه هدفي اللقاءطارق مصطفى: مقتنع بقدرات أحمد حسن كوكا.. والآن أصبح هناك بديلا لعبدالله السعيدسيارتا إطفاء تخمدان حريق مخلفات بمحيط كلية الزراعةاليوم.. استكمال إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"داعش إسكندرية"

أول تعليق برازيلي على حظر واشنطن استقبال من زاروا البرازيل

   -  
حظر واشنطن استقبال من زاروا البرازيل

وكالات:

قال فيليبي مارتينس مستشار الرئيس البرازيلي للشؤون الدولية، إن القرار الأمريكي تعليق السفر من البرازيل إلى الولايات المتحدة، يأتي وفقا لمعايير محددة سابقا، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

وكتب على "تويتر" تعليقا على قرار واشنطن، أنه "ليس فيه أي شيء خاص معاد للبرازيل".

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت يوم الأحد تعليق دخول الأجانب الذين زاروا البرازيل خلال الـ14 يوما الأخيرة.

ويأتي ذلك على خلفية صعود البرازيل إلى المركز الثاني عالميا من حيث انتشار فيروس كورونا بعد تسجيلها أكثر من 360 ألف إصابة بالفيروس و22666 وفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة