حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقيةريكاردو يكشف أسباب خسارة الأهلي للقب الدوري 2008الزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتجديد عقدهمدرب الإسماعيلي السابق: الأهلي لم يطلب عبالله العيد في وجوديالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرون

الرئاسة اللبنانية تنفي الشائعات حول صحة عون

   -  
الرئيس اللبناني ميشال عون

بيروت- (د ب أ):

نفى مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية اللبنانية اليوم الاثنين الشائعات التي ترددت حول صحة الرئيس ميشال عون ، مؤكدا أنه ستتم ملاحقة مطلقي الشائعات ومروجيها.

وقال المكتب، في بيان صحفي اليوم حسبما أفاد "الوكالة الوطنية للإعلام" :"دأب البعض على بث شائعات رخيصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتناول صحة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وكان آخرها الروايات المختلقة التي عممت خلال اليومين الماضيين بغية إحداث بلبلة متعمدة في البلاد وبث القلق في نفوس المواطنين".

ووفق البيان، فإن "مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية اذ ينفي نفيا قاطعا هذه الروايات، والتي لا أساس لها من الصحة، يهيب بالرأي العام عدم الاخذ بها".

ولفت المكتب إلى أن بث هذه الشائعات "تحظره القوانين والانظمة المرعية الإجراء، وبالتالي فإن الاجهزة الامنية والقضائية سوف تلاحق مروجي هذه الشائعات الخبيثة؛ لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة في حق مطلقيها والمروجين لها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة