أخبار الزمالك.. صدمة مدوية قد تحرم النادي من إبرام صفقات.. مسحة ثالثة للاعبين.. وبلاغ للنائب العام ضد ضابط قطريريكاردو يكشف لماذ خسر المباراة الفاصلة على لقب الدوري 2008 أمام الأهليلاعبو طنطا يجرون المسحة الرابعة بعد وصولهم لمعسكر التدريبمرتضى منصور: أنا من كنت أرفض عمل مداخلات هاتفية على شاشة الزمالكمحمد كمال: منتخب الكرة النسائية ابتعد عن التصنيف لهذا السبب.. فيديوالسقا: المصري يعاني ضائقة مالية غير طبيعية.. وحل أزمة الملعب الثلاثاء.. فيديوأبوالخير: أبوريدة وحسن فريد الأنسب لقيادة اتحاد الكرة.. وشوبير رئيسًا لرابطة الأندية المحترفةنور عبد الواحد: الكرة النسائية تحتاج للدعم.. فيديوتريزيجيه يحتفل بتألقه أمام كريستال بالاس وإحرازه هدفي اللقاءطارق مصطفى: مقتنع بقدرات أحمد حسن كوكا.. والآن أصبح هناك بديلا لعبدالله السعيدسيارتا إطفاء تخمدان حريق مخلفات بمحيط كلية الزراعةاليوم.. استكمال إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"داعش إسكندرية"المحكمة العسكرية تستكمل محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليوم6 معلومات عن خبراء المعاينة فى صناعة التأمين.. تعرف عليهافيديو.. خبراء فروا من مدينة ووهان الصينية يكشفون معلومات خطيرة عن كوروناأفضل مداخلة.. وزير الإسكان: "أى مواطن عاوز حاجة هيلاقيها"وصفات طبيعية لتبييض الأسنان فى دقائق وإزالة التصبغاتتعرف على أحدث التوقعات المستقبلية للنهوض بسوق التمويل متناهي الصغرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهما بـ"اقتحام الحدود الشرقية" للحكمإخماد حريق بجوار كلية الزراعة فى الجيزة دون إصابات

ماليزيا تسجل 172 إصابة جديدة بكورونا

   -  
أرشيفية
كوالالمبور- (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة الماليزية، اليوم الاثنين، تسجيل 172 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد أغلبها في مراكز لاحتجاز المهاجرين؛ ليرتفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في البلاد حتى الآن إلى 7 آلاف و417 حالة.
وقال المدير العام للصحة الماليزية نور هشام عبدالله - في مؤتمره الصحفي اليومي بخصوص مستجدات انتشار (كوفيد-19) - إن 5 من الإصابات الجديدة قادمة من الخارج، و167 هي حالات انتقال محلي، بينها 8 حالات لمواطنين ماليزيين و159 لأجانب، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الماليزية الرسمية "برناما".
وأضاف أنه من بين الإصابات الجديدة تم تسجيل 112 حالة إصابة في ثلاثة مراكز لاحتجاز المهاجرين، ليصل إجمالي الحالات المسجلة في تلك المراكز حتى الآن إلى 227 حالة.
وطمأن المسؤول الماليزي المواطنين بأن الارتفاع المفاجئ في أعداد حالات (كوفيد-19) في مراكز احتجاز المهاجرين لا يدعو للقلق، قائلا إن تلك المراكز في معزل عن الجمهور وتحت السيطرة.
وأشار عبد الله إلى أنه لم يتم تسجيل أي حالات وفاة اليوم ليبقى إجمالي عدد الوفيات كما هو 115 حالة، كما أعلن أن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 5 آلاف و979 شخصا بعد تعافي 34 شخصا اليوم.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة