انطلاق الاجتماع الأول للجنة الخاصة بحصر أعمال الترميم والتدعيم لعقارات الأقصر | صورسكرتير محافظة الأقصر يناقش مشروع معالجة الأسباب الجذرية للهجرة غير النظامية بالمحافظةمحمد محيى يحقق مليون مشاهدة بأغنية "قولت أخونه"صور.. أسعار تذاكر أفلام أنور وجدى فى الأربعينات بالقرش والمليمكيلى بريستون وجون ترافولتا زوجان يضيفان البهجة للسجادة الحمراء.. صورلقاء سويدان تعود عن قرار الاعتزال من أجل مسرحية "سيد درويش" مع ميدو عادلباريس جاكسون تحتضن شقيقها "برينس" فى أحدث ظهور لهما.. صورةهل انهى سكوت ديسيك علاقته بصوفيا ريتشي ليبدأ قصة حب مع كيلي جينر؟قرار تحويل السيارات من البنزين للغاز سيشمل 2 مليون سيارة.. والتنفيذ لن يقل عن 10 سنوات«ويبكو للبترول» تستعد لوضع بئرين على الإنتاج باستثمارات 12 مليون دولار«السياحة والآثار» تشارك في المؤتمر الافتراضي للمركز العربي للإعلام السياحيالصحة العالمية: بعض الدول تتحرك في الاتجاه الخاطئ في مكافحة كوروناالاتحاد الأوروبي يرغب في استجابة منسقة بشأن قانون هونج كونج الجديدأذربيجان تعلن مقتل أربعة جنود خلال اشتباك مع أرمينياالأمم المتحدة تُعدل عدد الأشخاص الذين عانوا من الجوع في العالم عام 2019بسبب كورونا.. تأجيل 50 ألف جراحة لمرضى السرطان في ألمانيامصر ودول أخرى تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراجوفاة نائب ثالث بالبرلمان الإيراني جراء الإصابة بكوروناالحكومة الفرنسية توقع اتفاقا لزيادة رواتب العاملين بالمستشفياتاتهام صحفي روسي في قضية تجسس لصالح دولة عضو بالناتو

إزالة 16 حالة تعدِ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا

-  
حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا - صورة أرشيفية

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة أزالت 16 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ودون ترخيص، منها 3 حالات تعد بالبناء المخالف للقانون 119 على مساحة 610 متر مربع، و9 حالات تعدى على أراضي زراعية خاصة على مساحة 1100 متر مربع، و4 حالات تعدى على أرض أملاك دولة على مساحة 312 متر مربع ليصل إجمالي حالات الإزالات الزراعية والمباني خلال الفترة من 25 مارس الماضي وحتى الأحد 811 حالة على الأراضي الزراعية، بمساحة 3915 فدان و18 قيراط و8 سهم، و2911 حالة إزالة مباني بمساحة 399468 متر مربع.

وأوضح المحافظ أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء العشوائي، خاصة ممن يستغلون انشغال مؤسسات الدولة في تنفيذ الخطة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا والعمل على منع انتشاره بين المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدي للمخالفين خلال أجازة عيد الفطر والتعامل بكل حزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير ومنع محاولات إستغلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة