الكتب المقدسة.. متى كانت أول ترجمة للكتب السماوية "التوراة والإنجيل والقرآن"مصدر بـ كاف لـ في الجول: قطر في حساباتنا لاستضافة دوري الأبطال.. 4 دول جديين في طلباتهمفي الجول يكشف – برنامج وديات المصري في معسكر الإسكندريةالإسماعيلي: باهر المحمدي سيكون جاهزا للتدريبات عقب عيد الأضحىاستعداد للعودة من الاعتزال.. شنايدر يتدرب مع فريق درجة خامسةالمقاصة يدخل معسكرا بالإسماعيلية ويلعب 5 مباريات ودية استعدادا للدوريالدفاع الجديدي: محامينا يتابع قضيتنا ضد الزمالك عن كثبجارديان: بعد رفع العقوبة.. 150 مليون لصفقات سيتي الجديدة ومحاولات لتجديد تعاقد جوارديولاالتضامن: إصدار ٥٠ ألف بطاقة تموين لأسر "تكافل وكرامة".. ورابط للاستعلامالصحة العالمية: التنبؤ بالقضاء على كورونا خلال الأشهر المقبلة "غير واقعي"رئيس وزراء الجزائر يحذر من إثارة الفتنة في البلادعمدة نيويورك يطالب ترامب بتفعيل قانون الإنتاج الدفاعي للتوسع في فحوصات كورونابعد حديث السيسي.. خُبراء: الغاز يُزيد كفاءة موتورالسيارةطبيب يحذر الأمهات من رش "الكحول" على بشرة الطفل بعد تطعيم"سولك"الهيئة الوطنية للانتخابات: استقبلنا 59 مرشحًا لمجلس الشيوخ اليومنائبة وزير السياحة تشارك بالمؤتمر الافتراضي للمركز العربى للإعلام السياحىنقيب الصحفيين ينعى الصحفي محمد منير: رحل القيمة والقامة"ويز إير" العالمية تدشن خط طيران جديد بين ميلانو والإسكندريةماعت تشارك بالدورة 66 للجنة الأفريقية لحقوق الإنسانفلاي دبي تعلن المعامل المعتمدة لإصدار شهادات السفر

لظروفه الصحية.. الداخلية تنقل مسنًا من مسكنه للمستشفى بالساحل

-  
قوات الإنقاذ بالحماية المدنية
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

استجابت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بالقاهرة لطلب مسن ونقله من مسكنه للمستشفى لتلقي العلاج لعدم قدرته على الحركة.

تبلغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بالمعاش - مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، وقرر شعوره بحالة إعياء، وطلب المساعدة في نقله من مسكنه لعدم قدرته على الحركة والتوجه للمستشفى.

على الفور تم الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة لمكان البلاغ، وتم مساعدته في النزول من العقار وتدبير سيارة إسعاف مجهزة له ونقله إلى المستشفى.

ولاقى سرعة انتقال القوات لمحل البلاغ استحسان المواطن الذي تقدم بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول.

يأتي ذلك في إطار تفعيل الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة