الجامعة العربية تهدى درع العمل التنموى العربى هذا العام للرئيس السيسىالتضامن : إصدار بطاقات التموين لـ 50 ألف أسرة من تكافل و كرامةالوطنية للانتخابات: 59 مرشحا فى ثالث أيام تلقى طلبات مجلس الشيوخ بإجمالى 382هيئة الدواء تصدر 3 منشورات تحذيرية لأدوية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفاتالظهور الأول للمهندس إبراهيم محلب على صفحة اليوم السابع بعد قليلالنقل: نقلنا بالمترو أمس 1.4 مليون راكب مع إجراءات الوقاية ضد كورونااستطلاع رأى يكشف: نصف الأتراك يعتبرون قرار تحويل آيا صوفيا لمسجد "سياسيا"الكاتدرائية: استمرار غلق كنائس القاهرة والإسكندرية حتى 3 أغسطس المقبلالتعليم: إصابة طالبة بلجنة امتحانات الدبلومات بضيق في التنفس ونقلها للمستشفىفيديو.. مشروع روضة السيدة بالقاهرة من تل العقارب لكومباوند سكنى متكاملرسميا - الكاميرون تخطر كاف بالاعتذار عن عدم استضافة دوري أبطال إفريقياوزير الرياضة: نرحب باستضافة دوري الأبطال وتواصلنا مع أبوريدة.. ونتابع حالة الشحنمران الأهلي – تدريب بـ كرات الجيم.. وتركيز على الجانب الخططيالنقل: نقلنا بالسكة الحديد أمس 635 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كورونا"الصحة" توجة العاملين بعقد اجتماعات للوقاية من كورونا إلكترونياالسياحة: مغادرة السياح دون تسجيل إصابات بكورونا يعزز ثقة الإجراءات المصريةرئيس المدن الجامعية للأزهر: تغيير مكونات الوجبات بناء على مقترحات الطلابفتوى اليوم.. حكم شراء أضحية أصيبت بكسر أكثر من نصف قرنها فهل يجزئ؟وزير التعليم العالى يبحث التعاون مع سفير الصين بالقاهرة لإنتاج لقاح كوروناالسفارة البريطانية بالقاهرة: مصر ستكون شريكا أساسيا فى قمة تغير المناخ 2021

القبض على تاجر عملة بالدقهلية بلغ حجم تعاملاته 4 ملايين جنيه

-  
مبالغ مالية - ارشيفية
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة جهودها بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية في مجال مكافحة جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط قضية "تحويلات مالية غير مشروعة"، ضبط فيها "شخص" بدائرة مركز شرطة نبروه بالدقهلية؛ وبلغ إجمالي المبالغ المضبوطة فيها "مستندياً" ما يعادل ( 4 ملايين و200 ألف جنيه مصري).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة