صادرات الهند من الأحجار الكريمة والمجوهرات تسجل هبوطا قياسيا فى الربع/2"ويبكو للبترول" تستعد لوضع بئرين على خط الإنتاج باستثمارات ١٢ مليون دولارتامر فؤاد: وقف تراخيص البناء قرار صائب لمعالجة العشوائيات وفساد المحلياتموجز الاقتصاد المصرى اليوم الاثنين 13-7-2020الداخلية تنفي سرقة أسطح عقارات بالشرابية في القاهرةتحرير 104 قضايا تموينية فى حملة أمنية بالجيزةإزالة مقاهى ومنشآت مخالفة فى حملة أمنية بالحوامديةالحبس سنة لـ3 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بدار السلامإخلاء سبيل متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلى بضمان محل الإقامةالنيابة: لا شبهة جنائية حول انتحار شاب بإلقاء نفسه من برج سكنى بمدينة نصرالنيابة: لا شبهة جنائية فى وفاة طفل أثناء تقليده تطبيقا إلكترونيا بالمطريةانتشال جثة سائق بعد انقلاب سيارته داخل ترعة بقناهل يحق للعاملين بمديرية أمن الأقصر استئداء بدل الانتقالات.. فتوى تجيبالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات لضبط 4 متهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة بدرالنشرة المرورية.. كثافات أعلى الدائري والمحور وتباطؤ بكورنيش النيلالإدارية العليا تلغي قرار استبعاد طالبة من دخول كلية التمريض بطنطا"الفرق رهيب".. كواليس اليوم الأول للعمل داخل مقر تراخيص الدقي الجديدالداخلية تكشف حقيقة قيام خارجين على القانون بسرقة عقارات سكنية بالشرابيةفتوى والتشريع تنهي نزاعا بين "محافظة الشرقية" و"وزارة العدل" بشأن عمارةالحبس سنة لـ 3 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بدار السلام

جريمة "ليلة الوقفة".. سائق توك توك يقتل حماه أمام زوجته في كرداسة

-  
أنهى سائق حياة والد زوجته بطعنتين نافذتين
كتب - محمد شعبان:

أنهى سائق توك توك حياة والد زوجته بطعنتين نافذتين في مركز كرداسة شمال محافظة الجيزة؛ إثر رفض زوجته العودة إلى المنزل.

تفاصيل الجريمة التي وقعت ليلة وقفة عيد الفطر المبارك تعود إلى تلقي العميد طه فوده رئيس قطاع أكتوبر إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل بدائرة مركز كرداسة.

تحريات المقدم مجدي موسى وكيل فرقة شمال أكتوبر، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين سائق توك توك "34 سنة" وزوجته؛ بسبب رفضها العودة إلى عش الزوجية، والاستمرار بمنزل أسرتها.

تطورت المشادة إلى مشاجرة تزامنا مع وصول الأب من الخارج، فاستل السائق سكينا، وسدد طعنتان لوالد زوجته "حماه"، فأرداه قتيلا في الحال. وتمكنت قوة تحت إشراف العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة