«الحجر الزراعي»: نجحنا في إزالة أنواع الحظر والفحوصات الإضافية على المنتجات المصرية«التعليم» تعتمد اختبارات Act لطلب الدبلومة الأمريكيةواحد لا يكفي.. مناشدات لوزيرة الصحة بفتح فصل جديد بـ«تمريض الغردقة»«اقتصادية البرلمان» تناقش ملاحظات «مجلس الدولة» حول قانون البنك المركزيإزالة 347 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظات (تقرير)«جمارك دمياط» تضبط محاولة تهريب كتاب أثري قديموزير التعليم العالي والسفير العراقي يبحثان آليات التعاون العلميعلى متنها ١٣٧ سائحًا.. مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران قادمة من سويسراأمين عام «الأطباء»: «الصحة» لم تنصت لمطالبات وتوصيات النقابة بخصوص الامتحان الموحد«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لامتحان الجغرافيا الأربعاءالجيش اليمنى يتصدى لمحاولة تسلل حوثية شرق الحديدةانفجار عقب اندلاع حريق فى شركة لإنتاج الغاز المسال بمحافظة خراسان بإيرانالاتحاد الأوروبى: العلاقات التركية الأوروبية تشهد توترات جراء تحركات المتوسطمستشار ترامب: حزمة مساعدات اقتصادية جديدة لعلاج تداعيات كورونامنظمة الصحة العالمية: من غير الواقعى التنبؤ بالقضاء على كورونا خلال الأشهر المقبلةبوتين: نسبة الوفيات بكورونا فى روسيا أقل بعدة مرات فى البلدان الأخرىوزير الخارجية الألمانى: سلوك تركيا على الصعيد الإقليمى غير مقبولحفيد الشهيد المصرى بالمقاومة الجزائرية: ما فعله جدى ليس غريبا على الشعب المصرىفيديو.. خالد الجندى يوجه نصيحة للشباب: من يصلى على كرسى له أجر كاملخالد الجندى: من كان يصلى الجمعة بالمسجد قبل كورونا مأجور الآن

بعد 3 جرائم.. سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بالإسكندرية

-  
أرشيفية
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالإسكندرية في ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المتاجر بأسلوب "كسر الأقفال".

أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة باب شرق بمديرية أمن الإسكندرية قيام (عاطلين) سبق اتهام أحدهما في 37 قضية سرقة؛ مقيمين بدائرة مركز شرطة كرموز؛ بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المتاجر بأسلوب "كسر الأقفال"، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما؛ وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وقيامهما بارتكاب 3 وقائع، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى أحد عملائهما سيئ النية (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة كرموز).

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة