أبو الغيط: الوضع في لبنان خطير للغايةأبو الغيط: سوريا دولة عربية ومكانها وسط اخواتها في الجامعةمن المقص والورق أبدع وتألق.. أحمد ناصر فنان الأوريجاميدير مار بقطر بالخطاطبة يبدأ صلاة تجنيز القمص أنجيلوس الأنطونيوزيرة البيئة تناقش الموقف التنفيذي لمشروع استخراج الأملاح ببحيرة قارون"القومي للإدارة" يوقع بروتوكول تعاون مع معهد للدراسات السياسية باليابانأبو الغيط: تقرير أممي يُثبت ضلوع إيران في الهجمات على السعوديةالورم الحليمي البشري عدوى تنتشر بالتلامس.. تفاصيلبالصور.. انطلاق مؤتمر كلية التربية الرياضية بجامعة حلوانوزير الكهرباء يشدد على حل مشاكل المواطنين واستمرار تطوير المنظومةتحرير 1661 مخالفة مرورية على الطرق الرئيسية والفرعية بالقليوبيةضبط شخصان لاتجارهم فى النقد الأجنبى وبحوزتهم عملات أجنبية بالزيتونضبط صاحب مخبز استولى على 225 ألف جنيه من أموال الدعم بالسلاممجهول بـ "سنجة" يحاول إقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى والأمن يطلق النار والنيابة تحققضبط 3768 مخالفة متنوعة بحملات مكبرة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةرصاصة طائشة تنهى حياة طالب جامعى قبل تخرجه بأيام فى ساعة شيطانحبس صاحب مخبز استولى على أموال الدعم بالسلام 4 أياماستمرار حبس صاحب محل لحيازته 2 طن سلع غذائية فاسدة فى باب الشعريةتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات محاولة اقتحام مجهول مدينة الانتاج بـ"سنجة"حفظ التحقيقات فى حريق محل كاوتش بمدينة نصر

800 مصرى عائدين من الخارج يغادرون حجر المدينة الجامعية بجامعة عين شمس

   -  
أنهى 800 مصرى من العائدين من الخارج إقامتهم بالمدينة الجامعية طالبات بمصر الجديدة التابعة لجامعة عين شمس، بعد استكمالهم فترة الحجر الصحى، متجهين لمنازلهم لاستكمال فترة العزل المنزلى، حيث أشاد المواطنين بمستوى الخدمة والرعاية والاهتمام طوال فترة إقامتهم في الحجر الصحي،  وما لمسوه من مستوى عال من النظافة والضيافة والتغذية والرعاية الصحية والتعقيم المستمر على مدار الساعة.

كانت جامعة عين شمس قد استعدت لاستقبال المصريين العائدين من الخارج بتجهيز المدينة الجامعية طالبات على أعلى مستوى يضاهي مستوى الخدمة الفندقية ، وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و بتواجد فريق طبي كامل على أعلى مستوى تحت إشراف  د.  أيمن صالح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و طاقم من الإداريين و العاملين بالجامعة تحت إشراف إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة