تقرير.. البداية من 2012.. هل يُكمل ثلاثي الدوري السلسلة المصرية في ماديرا؟ارتفاع معدل السكر في الدم يزيد خطر الوفاة لدى مرضى كوروناشاهد.. سيد معوض يعلم نجله عمر أصول استلام الكرة فى حصة تدريبيةسموحة ينتظر جدول الدورى لتحديد موعد المعسكر المغلقاليوم.. الذكرى السابعة لرحيل إبراهيم يوسف "غزال الزملكاوية"قصة صور.. "الجبهة شمال" في الأهلي بعد انضمام طاهر طاهرالمصرى يركز على التدريبات البدنية استعداداً لاستئناف الدورى.. صورحكاية 3 قضايا أشعلت نيران الحرب بين القطبين على لقب القرن الأشرسجوميز يمنح لاعبى الاسماعيلى راحة 24 ساعة لبداية أسبوع جديد فى فترة الإعدادالأهلي يفحص "قدم" الشناوى لتحديد موقفه من المشاركة فى مران اليومإسلام محارب يحتفل بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنتى طيبة ياروحى.. صورإيريك تراوري يبلغ وكيله برفض الزمالك والتمسك بالأهليياسمين أشرف.. حكاية ممرضة لم تتأخر عن خدمة المرضى فقتلها فيروس كورونالمواجهة كورونا.. فض سوق للباعة الجائلين بالخانكةحاملات الموت.. الطائرات الورقية تحصد الأرواح بالشرقية.. مصرع مسن وشاب صعقته الكهرباء أبرز الحوادثلعدم الالتزام بالتعليمات.. تشميع ملعب ومقهى بقرية ميت أبو علي بالزقازيقبتفك الموتور والفتيس.. قصة فتاة أسيوطية تحدت العادات والتقاليد بالعمل في ورشة صيانة سيارات.. شاهدبدء استقبال طلبات المرشحين باللجنة العليا للانتخابات بالأقصر.. صوربدء تلقي أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية.. تعرف على الشروط والمواعيدوفد من الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة لانهاء صفقة محمد شريف مع الأهلي

فض تجمعات وإزالة «مراجيح» بمنطقة «البقيع الثاني» بالمنيا ضمن إجراءات كورونا

   -  
فض تجمعات وإزالة مراجيح بمنطقة البهنسا "البقيع الثاني" في المنيا

تمكنت الوحدة المحلية بمجلس قرية صندفا بمركز بني مزار بالمنيا، بالتعاون مع الشرطة، الإثنين، من في فض تجمعات وإزالة ملاهي «مراجيح» أقامها مواطنون بمنطقة سيدي على الجمام، أحد المزارات الدينية بمنطقة البهنسا «البقيع الثاني» غرب مركز بني مزار ضمن خطة حظر زيارة مناطق المزارات الدينية والمقابر خلال أيام عيد الفطر، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما أقامت أجهزة الأمن أكمنة بالطرق المؤدية إلى المقابر بجميع مراكز المحافظة، لمنع تردد المواطنين وإحداث تزاحم ضمن خطة منع التجمعات للوقاية من وباء كورونا المستجد.

وقال الدكتور سلامة زهران، مدير منطقة البهنسا، إنه تم تطبيق قرارات الحظر وغلق المنطقة ومنع التجمعات وإقامة الملاهي، بالتنسيق مع الشرطة وشرطة السياحة والآثار.

من جانبه، كلّف المحافظ اللواء أسامة القاضي، رؤساء المدن والمراكز بالتدخل السريع لفض أي تجمعات وإزالة أي تعديات خلال إجازة عيد الفطر، محذرًا من التهاون أو التراخي، وإحالة المخالفين للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة