نجل فاروق جعفر ضمن 7 ناشئين بمعسكر الزمالك.. والفريق يجري المسحة الثالثة"محاسبة قناة الزمالك".. الأهلي يطالب الأعلى للإعلام بردع مرتضى منصوروسط جدل تغريدته.. الإسماعيلي يعلن موعد عودة باهر المحمدي للتدريباتقناة تركية: بشكتاش لن يشتري أو يجدد استعارته للننيمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تطوير مستشفى اهناسيا المركزي ..صورتنفيذ 9 قرارات إزالة على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررفع 483 طنا من القمامة.. وتشجير مدخل المدينة في مطروح ..صورالأقصر تناقش تنفيذ معالجة الهجرة غير النظامية ..صورانتخابات مجلس الشيوخ..ارتفاع عدد المتقدمين للترشح إلى 22 في الدقهليةإزالة 17 حالة تعدٍ "بناء مخالف" بحي شرق شبرا الخيمة في القليوبيةإحنا هنا في خدمتك.. محافظ الإسكندرية يواسي والدة غريق شاطئ النخيل ..شاهدمحافظ بني سويف يتفقد منطقة مقترحة لإنشاء مدينة صناعية للتصنيع الزراعي وميناء جافارتفاع عدد المرشحين لمجلس الشيوخ الى 35 شخصا فى القليوبيةولادة قيصرية ناجحة لمصابة بكورونا فى مستشفي سوهاج العام.. صوررئيس «رجال الأعمال الزراعيين»: البطاطس تواجه كارثة.. وإنتاج العروة الشتوية يتم إعدامه"الحامل الصامت": لماذا تكون بعض ناقلات الفيروسات التاجية عديمة الأعراض؟بروفيسور بجامعة هونج كونج: الشخص المصاب يمكن أن ينقل عدوى كورونا إلى 4الباحثون يطورون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات كورونا بناء على التدابير السريريةسولشاير: قبل التعاقد مع برونو سألت عنه كريستيانو رونالدو«الحجر الزراعي»: نجحنا في إزالة أنواع الحظر والفحوصات الإضافية على المنتجات المصرية

البحيرة في ثاني أيام العيد: شوارع خالية من المارة (صور)

   -  
شوارع البحيرة خالية في ثاني أيام عبد الفطر

شهد ثاني أيام عيد الفطر المبارك في البحيرة، تراجع حركة المواطنين في الشوارع والميادين وكورنيش النيل بمدن المحافظة، مع إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات، فيما التزمت أغلبية المحال بقرار الغلق.

وأهاب اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، بالمواطنين الاستمرار بالالتزام بالمنازل وتطبيق كافة القرارات الاستباقية الاحترازية التي اتخذتها الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

وأشاد «آمنة» في بيان، الاثنين، بوعي وحرص المواطنين بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الاحتفال باى شكل من الأشكال، مؤكدًا التزام جميع المراكز والمدن بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائياً بالشوارع والكورنيش والشواطئ وإيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات والمعديات النهرية للحد من الكثافات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة