توقعات الأبراج اليوم 4-7-2020: تحسن مالي لـ الثور واستقرار لـ السرطانإصابة 15 عاملاً زراعيًا في انقلاب سيارة نقل بالبحيرةإجراء الولادة القيصرية الـ 16 بمستشفى عزل إسنابعد استغاثات الأهالي بنقص الأكسجين بمستشفى سرس الليان.. صحة المنوفية: اتهامات باطلةإغلاق كافيه بالمعمورة في الإسكندرية لتقديمه الشيشة للزبائنمنظمة خريجي الأزهر تدين الهجمات الإرهابية على قوات الأمن فى مالىالتأمين الصحى الشامل يوجه سلسلة نصائح لكبار السن للحماية من عدوى كورونااسقف نقادة يصلي طقس رهبنة خمس فتيات جدد بدير مارجرجسوزير الأوقاف: من علامات صحة الإيمان أن تقول الصدق مع ظنك أنه قد يضركدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 4-7-2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم السبت 4-7-2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم السبت 4-7-2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةإجراءات حكومية تسببت في تراجع استيراد اللحوم والماشية الحية × 15 معلومةشاهد كوبرى إمبابة الأثرى على النيل بعد تطويرهالليرة التركية عند أدنى مستوى منذ منتصف مايو بعد قفزة في التضخمقلبها ميت.. "مصارعة التماسيح" مهنة فتاة أمريكية.. اعرف القصةتخريب تمثال "حورية البحر الصغيرة" بالدنمارك بعبارات عنصرية.. صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 4/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالأزياء فى زمن كورونا.. شاهد عرض أزياء أنجا جوكيل ببرلين لربيع وصيف 2021 (فيديو)غلق المقاهي المخالفة ومصادرة محتوياتها بمدينة الفيوم

محافظ الفيوم يشكل لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية | صور

   -  
لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ، قراراً بتشكيل لجنة برئاسة المهندس أيمن عزت، السكرتير العام المساعد، للمرور على المنشآت السياحية والفنادق، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وتطبيق الضوابط التي حددتها وزارة السياحة والآثار للتشغيل التجريبي.
وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم ، اليوم الإثنين، إن اللجنة المشكلة، مرت خلال اليومين الماضيين على جميع المنشآت السياحية الموجودة على ساحل بحيرة قارون، قرية تونس، لمراجعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، طبقا للقواعد والاشتراطات المعلنة من قبل وزارة السياحة.
وأضاف "التوني"، أن اللجنة وزعت منشورا بالشروط العامة المتبعة من قبل وزارة السياحة للموافقة على التشغيل التجريبي، لافتاً إلى التزام بعض الفنادق بالاشتراطات، وجار استخراج التصاريح اللازمة للتشغيل بالتنسيق الكامل بين المحافظة، وغرفة المنشآت الفندقية، ووزارة السياحة والآثار.
ولفت "التوني"، إلى استمرار أعمال اللجنة لمتابعة عمل الفنادق بعد اعتماد وزارة السياحة والآثار، وأن هناك تنسيقا كاملا بين المحافظة ووزارة السياحة والآثار في هذا الشأن.
جدير بالذكر، أن الاشتراطات التي وضعتها وزارة السياحة والآثار للفنادق، تتضمن اتباع سبل التباعد الاجتماعي، والإجراءات الوقائية، منذ دخول الضيف من باب الفندق، إجراءات تطهير الأمتعة، قياس درجات الحرارة للضيوف، تطهير اليدين، تعقيم منطقة الاستقبال والبهو ومنطقة المطاعم والمطابخ والبرجولات، كذلك حمامات السباحة والممرات الداخلية والممشى الخارجي ومنطقة الشاطئ. وتضم اللجنة في عضويتها كلا من؛ مدير إدارة البيئة بالديوان العام، عضو من إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة، عضو من إدارة تنشيط السياحة بالديوان العام، عضو من الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية
لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية
لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية
لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة