أطباء المنيا تنعى رابع شهدائها إثر وفاته بفيروس كورونااليوم.. استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيليةنائب مدير مستشفى القنايات بالشرقية عن إصابته بكورونا: عزلت نفسى بالمنزلصحة بنى سويف: 97% من وفيات كورونا بالمحافظة لأشخاص فوق السبعين عاماطلعت يوسف: لايوجد مصري مُحب لبلده سيختلف على عودة النشاط ولكنتوصيات لـ"شباب الأعمال" بشأن لائحة قانون المشروعات الصغيرة100 رواية أفريقية.. "القبر المجهول" قصة حب من وقائع العادات الموريتانيةمدير بمستشفى القنطرة غرب يناشد «الصحة» تخصيص جهاز لفصل البلازما ببنك الدم بالإسماعيلية«القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا»"الشمس ليست سبب الصيف".. رئيس البحوث الفلكية السابق يكشف تفاصيل "الأوج"رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يتفقد مزرعة مشتهر"لم أشعر بهيبة الدولة".. المفتي يحكي شهادته عن فترة حكم الإخوانشديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجاتالصحة: إعادة العمل بمبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأةتعرف على شروط ومستندات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخوصول الشحنة الثالثة لجسم البرج الأيقوني المعدني في العاصة الإدارية الجديدة (صور)وزير الرياضة عن تهديد أندية بشكوى دولية: فيفا ترك الأمر لتقدير الحكوماتوزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلتهل الدش البارد مناسب بعد الرياضة؟قرار عاجل من النائب العام.. أول تحرك رسمي ضد الشاب المتهم بـ«التحرش والاغتصاب»

صحة المنوفية : ضبط 708 كيلو وإعدام 200 كيلو أغذية ولحوم غير صالحة

   -  
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

كشف الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية عن قيام فريق من إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية برئاسة مدير إدارة مراقبة الأغذية وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالمرور على المنشأت الغذائية وأماكن تداول الأغذية بنطاق مركز ومدينة شبين الكوم بحملة مكبرة   على 12 منشأة غذائية وتم تحرير 7 محاضر للمخالفة للقرار رقم 97 لسنة 67 وكذا تحرير 5 محاضر للمخالفة للقرار رقم 96 لسنة 67،

كما تم إيقاف تشغيل عدد 2 منشأة غذائية وإعدام 200 ك أغذية مختلفة غير صالحة للإستهلاك الآدمى .

كما تم المرور على أحد مصانع تعبئة اللحوم والمواد الغذائية بدائرة شنوان مركز شبين الكوم ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 2 محضر للمخالفة للقرار رقم 96و97 لسنة 67 وتم ضبط 708 ك

من اللحوم وسحب 5 عينات لتحليلها بالمعامل للتأكد من صلاحيتها ، فضلاً عن تحرير محضر تعدى على أفراد الحملة وتم إلقاء القبض على المتهمين وإستمرار أعمال التفتيش ، هذا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وشدد أبو ليمون محافظ المنوفية على ضرورة إستمرار الحملات التفتيشية المفاجئة على مستوى المحافظة بهدف مراقبة الأغذية بالمحلات والمطاعم والثلاجات والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من أجل الحفاظ على صحة الأغذية المتداولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة