تعليم الجيزة: 10 حالات اشتباه بكورونا و1110 حالة غياب بامتحانات الثانوية"RTÜK": أردوغان فوض هيئة الرقابة التلفزيونية لإغلاق وسائل الإعلام المعارضةتركيا تجتمع بقيادة التنظيمات الإرهابية فى ليبيا للتحضير للهجوم على سرتخطوات بسيطة لتجنب ارتفاع فاتورة الكهرباء فى ثانى أيام تطبيق زيادة الأسعارالكهرباء: تطبيق الأسعار الجديدة على استهلاك يوليو والتحصيل فى فاتورة أغسطسحصاد الوزارات.. وزير التعليم العالى: نطور 4 لقاحات و3 أدوية لعلاج كورونا ‎سيناء تودع نجل سالم لافى بعد مصرعه فى حادث بالإسماعيلية.. صورحملت منه سفاحا.. أسرة تقتل عشيق ابنتهم وتطالب أهله بالاعتراف بالمولودبعد 8 أشهر من العرس.. ربة منزل تقتل زوجها في البساتينموظف يقتل زوجته في أوسيم.. والأم تستغيث بطفلها: "أبوك طعني وهرب"3 دقائق مُصورة تُلخص ما قدمته الداخلية خلال 24 ساعة (فيديو)"هيدرو وحشيش وبانجو".. كيف أوقعت الداخلية تجار الكيف بـ محافظات؟(فيديو)إعادة فتح باب تقديم المشاريع في مرحلة التطوير لمنطلق الجونة السينمائيعن قصة «البيت الريفي» لـ أنطون تشيخوف..عرض «المقام العالي» الليلة | صورجديد سعد لمجرد «عدي الكلام» على «نجوم إف إم»قناة نايل سينما تحيي ذكرى الفنان الراحل عبدالله محمودالسعودية: سنصد أي هجوم على أراضينا وسندافع عن سيادتناخالد صانع مجسم كمين البرث تخليدا للمنسى وزملائه: أقل هدية لروح الشهداء (فيديو)التضامن تنقذ سيدة بالمنيا حبسها شقيقها 22 عامامحافظة القاهرة تزيل 8 أدوار مخالفة بعقار 14 طابقا بعين شمس.. صور

السيطرة على حريق اندلع بأحواش مواشى فى إدفو بأسوان

-  

سيطر رجال الحماية المدنية بمحافظة اسوان بالتعاون مع الأهالى من  السيطرة على حريق اندلع فى أحواش مواشى  بأسوان بمركز ادفو وانتقلت  سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، لم ينتج عن الحادث إصابات بشرية أو وفيات، وتم إخماد النيران  وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كان قد تبلغ لمركز شرطة ادفو من شرطة النجدة بنشوب حريق بثلاثة أحواش مواشى بناحية نجع الحاج زيدان   دائرة المركز.

على الفور وجه اللواء هشام فاروق مساعد الوزير مدير امن اسوان بانتقال  المأمور وضباط مباحث مركز شرطة ادفو وقوات الحماية المدنية والتى تمكنت من السيطرة على الحريق واخماده.

بالفحص تبين نشوب الحريق بثلاثة أحواش مواشىى  مسقوفة بالعروق الخشبية وجريد النخل نتج عن ذلك نفوق (12) رأس ماشية دون إصابات.

بسؤال أصحاب الأحواش رجحوا نشوب الحريق نتيجة إشتعال النيران بنخلة بمحل البلاغ بسبب إرتفاع درجة الحرارة وتطاير بعض الاشرار منها على الاحواش ولم يتشبهوا فى حدوث الحريق جنائياً.

تم إخطار المعمل الجنائى وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة