صور.. جينيفر جارنر تحافظ على لياقتها فى نزهة بالكمامةحسن الرداد فى ذكرى وفاة شقيقه: ألقاك فى الجنة يا حبيبي.. صورمدحت العدل: هنيدى مكنش عاجبه صعيدى فى الجامعة الأمريكية.. ونجم شهير غنى وراهقصة شعر ونيولوك مختلف.. أحمد السعدنى فى أحدث صورة له من منزلهبقصة شعر جديدة .. ايتن عامر تفاجئ جمهوها عبر انستجرامأطول فترة في حياتي بدون حفلات... أحمد سعد يشارك جمهوره بصورة جديدةوصلة رقص مستمرة... فيفي عبدة تشعل انستجرامالنيابة العامة تتابع ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي شخص على عدد من الفتيات«موراتا» يقود أتلتيكو مدريد لاكتساح ريال مايوركا بثلاثية نظيفةأطباء المنيا تنعى رابع شهدائها إثر وفاته بفيروس كورونااليوم.. استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيليةنائب مدير مستشفى القنايات بالشرقية عن إصابته بكورونا: عزلت نفسى بالمنزلصحة بنى سويف: 97% من وفيات كورونا بالمحافظة لأشخاص فوق السبعين عاماطلعت يوسف: لايوجد مصري مُحب لبلده سيختلف على عودة النشاط ولكنتوصيات لـ"شباب الأعمال" بشأن لائحة قانون المشروعات الصغيرة100 رواية أفريقية.. "القبر المجهول" قصة حب من وقائع العادات الموريتانيةمدير بمستشفى القنطرة غرب يناشد «الصحة» تخصيص جهاز لفصل البلازما ببنك الدم بالإسماعيلية«القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا»"الشمس ليست سبب الصيف".. رئيس البحوث الفلكية السابق يكشف تفاصيل "الأوج"رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يتفقد مزرعة مشتهر

ألعاب الأطفال ضحية أزمة كورونا .. فيديو

   -  
مصنع ألعاب أطفال بالصين

عرضت فضائية العربية تقريرا، حول فيروس كورونا وكيف تسبب في جعل ألعاب الأطفال ضحية جديدة من ضحايا الأزمة.

وأشار التقرير ، إلى أن الصين كانت المصدر الأول لهذا النوع من المنتجات، ولكن مع إجراءت غلق المصانع على مستوى العالم، تضررت صناعة ألعاب الأطفال بشكل كبير.

وأوضح التقرير أنه حتى مع فتح مصانع ألعاب الأطفال من جديد سوف تكون هناك أزمة للوصول للمستهلك، نظرا لوقف حركة التجارة العالمية .

وجاء في التقرير أن الصين لجأت للسوق المحلي في الفترة الحالية لتعويض الخسائر ، وتحقيق نسبة من الأرباح، أفضل من الخسارة التامة.

ولفت التقرير إلى أن الشركات التي ركزت علي السوق المحلية في الصين ارتفع بنسبة 160%، في الفترة من فبراير إلى مايو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة