58 ألف.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا ثير السخط ضد ترامبالصين تسجل 9 إصابات جديدة بكورونا جميعها لقادمين من الخارجخلال رحلات الطيران الطويلة.. نصائح ذهبية لتجنب جلطة الساقدكة البدلاء.. إسلام صادق يوضح أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهليعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعينعرفتونا قيمة اللقب.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ الزمالك قبل احتفالية نادي القرنمهيب عبد الهادي: فرجاني ساسي لا يمانع التجديد للزمالك.. وحازم إمام يشترط الحصول على جزء من مستحقاته ..فيديومن أعلى منزله.. عمرو جمال يطير طائرة ورقيةأسعار أضاحى العيد بالأسواق.. اللحم البقرى بـ50 جنيها والخروف بـ3000 جنيهمطران الإسماعيلية الكاثوليكى يقدم برنامجه الجديد الإيمان والعقل اليومطبيب الاتحاد: الأعراض لم تظهر على الثنائي المصاب بكورونا8 انتصارات أفريقية لـ«كارتيرون».. وفوز وحيد لـ«فايلر» في أدغال القارة السمراءقرارات هيئة التنمية الصناعية للتسهيل على المستثمرين لمواجهة "كورونا"شاهد كيف تعاملت أستراليا مع الإنفلونزا الإسبانية منذ 101 عامعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. نجوم الفن في الساحل الشمالي.. صوربعد دفاعه عن المرأة ضد التحرش.. هالة سرحان تشيد بموقف محمد منيرالزوجة الثانية.. مي عز الدين تعود إلى «خيط حرير»معارض قطرى يكشف حجم انهيار المؤسسات الاقتصادية فى الدوحة وتسريح العاملينفيديو.. كيف تعمل أنجولا على إنقاذ اقتصادها مع انتشار كورونا؟مرسيدس: مشكلة مستشعر صندوق التروس "معقدة"

بديلة ميجان ماركل تكشف كيف تأثر عملها بعد ترك الثنائى بريطانيا..اعرف الحكاية

   -  

قرار ميجان ماركل، والأمير هارى، بترك وظائفهما الملكية، ومغادرة المملكة المتحدة، والذهاب للعيش فى كندا ومن بعدها التوجه للوس أنجلوس، لم يؤثر عليهما وحدهما، فأثر على عدد آخر من الناس الذين ربطول عملهم ووظائفهم بميجان ماركل.

سارة مهلانجا، من الأشخاص الذين ربطوا حياتهم بميجان ماركل، إذ استغلت الشبه الكبير بينهما وكانت تعمل كبديل لدوقة ساسكس، ولكن في ذروة حياتها المهنية وعندما كانت مثقلة بالحجوزات، قررت ميجان الحقيقية ترك الحياة الملكية، وعرفت سارة أنها ستفقد وظيفتها، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

وقالت سارة  البالغة من العمر 37 عامًا، وتعيش فى مانشستر مع زوجها جابز، 39 عامًا، والأطفال يوشيا، 10 أعوام، وميمي راي، البالغة من العمر سبع سنوات،"عندما شاهدت التقرير الإخباري التلفزيوني عن مغادرة الأمير هاري وميجان المملكة المتحدة، انقبض قلبي، لم أستطع أن أصدق أنهم سينتقلون إلى كندا ويتركون الحياة العامة كعائلة ملكية عاملة".

وتابعت :" بينما كنت سعيدة أنهم كانوا يتبعون طريقهم الخاص في الحياة، شعرت أيضًا بالذعر لأنني كنت قلقة من أن الخطوة ستؤثر على رزقي كمنتحلة وبديلة لميجان ماركل. واستمرت :"بدأت تجربتي كميج في سبتمبر 2017، كنت اتسوق مع عائلتي عندما لاحظت سيدة أنني أبدو مثل ميجان ماركل، ابتسمت بأدب، لكنني لم أسمع عنها قط، وبحثت عنها على جوجل، وعلى الرغم من أنني رأيت التشابه، إلا أنني لم أفكر في الأمر أكثر من ذلك حتى أعلن هاري وميجان خطوبتهما بعد شهرين.

بديلة ميجان ماركل
سارة وميجان ماركل
شبيهة ميجان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة