صور.. رحلات البحر والبر تنعش السياحة بجنوب سيناءمحمد علاء ينضم لفريق مسلسل "نسل الأغراب"والدتهما مريضة كورونا.. مشرف على ولادة توأم: الطفلان لم يكونا مصابين ..فيديوعادل العدوي: حسابات إثيوبية وهمية هاجمتني بعد شرح قضية سد النهضة.. فيديومكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونااشتراها برخص التراب.. مالك لوحة منسية لـ روبنز يعرضها بمزاد عالمى بسعر خيالىخيال "توم هانكس" يتحول إلى حقيقة.. سائح يعيش 110 أيام في المطار بسبب كوروناتواريخ مرتبطة بـ"خلية جبهة النصرة" الإرهابية.. بعد حكم المؤبد والمشددمادة تلزم المحكمة بتوضيح أسباب الإدانة فى أحكامها.. تعرف عليهاكيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاطعلامات بتقولك عندك مشاكل فى القلب.. "لو ظهرت عليك لازم تروح للدكتور"

أسعار الذهب تتراجع جنيهين وعيار 21 يسجل 758 جنيها وتوقف المبيعات

-  

سجلت أسعار الذهب فى مصر اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الفطر تراجعا بقيمة جنيهين، مع إغلاق كامل بسوق الصاغة، نتيجة القرارات الحكومية بفرض حظر على بعض الأنشطة خلال الفترة من الأحد إلى الجمعة، وهى فترة يتوقف فيها سوق الصاغة كليا.

وبلغ سعر الذهب فى مصر عيار 21 وهو الأكثر تداولا فى مصر 758 جنيها للجرام، بتراجع بقيمة جنيهين، عن آخر سعر سجله الذهب قبل إغلاق سوق الصاغة وهو 760 جنيها للجرام، في حين يشهد السوق العالمى تراجع لسعر أوقية الذهب بنسبة 0.40 % ليسجل 1728 دولار.

أسعار الذهب فى مصر بعد تراجعها..

عيار 18 يسجل 654 جنيها للجرام

عيار 21 يسجل 758 جنيها للجرام

عيار 24 يسجل 872 جنيها للجرام

الجنيه الذهب 6104 جنيهات

أوقية الذهب 1728 دولارا

وتراجع الذهب اليوم الاثنين مع ارتفاع الأسهم اليابانية بفعل أنباء عن برنامج تحفيز محتمل مما عزز شهية المستثمرين للمخاطرة، وإن كانت توترات جديدة بخصوص هونج كونج قد حدت من تراجع المعدن، وبحلول الساعة 0700 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.5 بالمئة إلى 1725.18 دولار للأوقية (الأونصة). ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.6 بالمئة لتسجل 1725.60 دولار، وفق رويترز.

وقال كايل رودا المحلل في آي.جي ماركتس ”أعتقد أن الرهان على الأسهم والأصول الأخرى عالية المخاطر دعم الشهية للمخاطرة على الأرجح، وقلص إغراء الذهب في المدى القصير.“

كان الذهب صعد 0.8 % يوم الجمعة ليلامس 1739.51 دولار، لكنه عاد ليقلص مكاسبه، وصعد البلاديوم 0.5 % إلى 1956.60 دولار للأوقية، في حين نزل البلاتين 1.1 % إلى 830.19 دولار، وانخفضت الفضة 1.6 بالمئة إلى 16.91 دولار للأوقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة