المغربيان هشام العسري وعبدالكريم واكريم ضيفا لقاءات مركز السينما العربيةالقائمة الكاملة لأبطال فيلم "كيرة والجن" واستئناف التصوير يوليو الجاري| صورفرقة "المربع" تحيي حفل ختام مهرجان وي الموسيقي الأونلاين في عمانالأوقاف عن مشاجرة زاوية المعادى: ملهاش علاقة بالصلاة وكانت على ثلاجة لحومالصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا يتسارع ولم يبلغ مرحلة الذروة بعدالسجن المؤبد لمتهم بقتل أجنبى لسرقته بأكتوبرتحالف الشر.. شراكة بين شركتين تركية وقطرية في انتاج الأغذية والأعلافمصر للطيران تسير 34 رحلة دولية اليوم على متنها 3169 راكباالإفراج عن مساعدين لأردوغان أفشوا مكان اختبائه ليلة تحرك الجيشأهم الأسئلة القضائية فى انتخابات «الشيوخ».. غدا بـ"اليوم السابع"بث مباشر.. خليك فى البيت وهنفسحك.. جولة على شواطئ الإسماعيلية.. فيديوبالفيديو.. هدية الداخلية للمواطنين احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيوالإدارية العليا: أحقية العامل في كامل رصيد إجازاته واجب على المحكمةترشيحات حكام الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا | صورالأهلي يمدد عقد «الشناوي» 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم قادمةهل الصين موطن الطاعون الدبلى الأول وكيف انتشر فى العالم؟اللوفر يستقبل 7 آلاف زائر فى أول أيام افتتاحه.. كان بيستقبل كام قبل كورونا؟«العزلة صعبة عليه وعلينا».. أيمن عزب يعلن إصابة والده بفيروس «كورونا»أكل حيوان المرموط .. قصة ظهور الطاعون الدبلى فى الصينالعلماء يتوصلون لجل غضروف اصطناعي يساعد في علاج إصابات الركبه

رئيس رابطة الدوري الإسباني يحدد موعدا بديلا حال تأجيل انطلاق المسابقة

   -  
الدورى الاسباني

تمني خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم، استئناف بطولة الدورى يوم 11 يونيو المقبل بعد فترة التوقف الطويلة التى شهدتها المسابقة على خلفية انتشار فيروس كورونا. 

وفي تصريحات صحفية، قال "تيباس"، أتمنى عودة كرة القدم يوم 11 يونيو بعد إعطائنا إشارة الانطلاق من الحكومة الاسبانية اعتبارا من يوم 8 يونيو. 


وتابع "ستكون أول مرة يوم 11 يونيو بمباراة ريال بتيس أمام اشبيلية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستكون تكريما لعودة منافسات الليغا وما حدث من انتشار فيروس كورونا الذي أدي إلى وفاة الكثيرين". 

وأوضح "وإذا أصبحت عودة الدورى في ذلك الموعد صعبة فسيتم تأجيله ليوم 12 او 13 او 14 من شهر يوليو المقبل، وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي بداية من الأسبوع المقبل". 

وكانت أندية الدورى الإسباني عادت إلى التدريبات في مجموعات صغيرة يوم الاثنين الماضي استعدادا لعودة منافسات المسابقة المحلية. 

جدير بالذكر أن الدوريات الخمس الكبري توقفت بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد وأدى إلى إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدورى الفرنسي بينما عاد الدورى الألماني للعمل الأسبوع قبل الماضي. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة