"كلمني قبل كده مرة واتنين".. للا فضة تحكي قصتها مع المُتحرشبهاء الدين محمد: أوافق على أغاني المهرجانات.. لكن في حدود الأدبالشاعر بهاء الدين محمد يدرس عرضًا بتقديم برنامج تليفزيونيفيديو| أحمد كمال يكشف حقيقة اعتزال عبلة كاملنوال الزغبي أمام "حمام السباحة" ومحمود حميدة يسبح ..10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةقناة الحياة تعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا ابتداء من 12 يوليوشاهد.. جولة لأنجلينا جولي وابنتها فى لوس أنجلوس بكمامة رمادى وسوداءجنيفر لوبيز تحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي على طريقتها الخاصة بفيديو من الذكرياتRecharge.. أحمد داوود يستمتع بوقته فى البحر"حالتي صعبة" و"وردي".. أحدث أغانى مدحت صالح بألبومه الجديدرضوى الشربينى تعلق على قضية التحرش: اللى خايفة هروح معاها أى حتة.. فيديوالاتحاد السكندرى يرفض دخول معسكر مبكر لاستئناف الدورى.. تعرف على السببخالد الدرندلى: الأهلى سيعبر الأزمة المالية مع عودة الدورى..والتجديد لفايلر إنجازرئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة : يوجد 27 حالة مصابة بكورونا بالدورى7 اخبار رياضية لا تفوتكطاهر محمد طاهر: الأهلى بوابتى للاحتراف فى أوروباسيف زاهر: التمديد للجنة الخماسية حتى 30 سبتمبر..والانتخابات لمدة سنةأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020349 هدفًا سُجلوا فى موسم الدورى الحالى.. والأجانب يتفوقون على العربطاهر محمد طاهر يتحدث عن المنافسة فى الأهلى.. ويصرح: رمضان صبحى "قائد"

التايكوندو يعرض التصفيات التمهيدية لبطولة البومزا أون لاين

   -  

قرر اتحاد التايكوندو، برئاسة عمرو سليم، عرض منافسات ونتائج التصفيات التمهيدية لبطولة الناشئين الأولى للبومزا عبر الإنترنت، من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد على فيس بوك، والتى سبق وتم مد فترة التسجيل بها إلى يوم 17 مايو الجارى، لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة فى المنافسات، واستغلال أوقات فراغهم، فى ظل بقائهم فى المنزل بحظر التجوال وتفشى فيروس كورونا .

ويحرص اتحاد التايكوندو على استغلال فترة التوقف فى تنظيم منافسات وتدريبات أون لاين، وكذلك دورات تدريبية وتحكيمية بالفيديو كونفرانس أيضا، تنفيذا لـ " الرياضة عن بٌعد " .

كان اتحاد التايكوندو وافق على صرف إعانة استثنائية فى أسرع وقت لمجموعة من المدربين المتضررين لانقطاعهم عن العمل فى الفترة الاخيرة مع عدم وجود مصدر آخر للدخل لهم كدعم خاص من الاتحاد و جاء ذلك بناء على موافقة أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة على المبادرة التى تقدم بها عمرو سليم رئيس الاتحاد بخصوص صرف إعانة استثنائية للمدربين الأكثر تضررا من توقف الأنشطة الرياضية حيث كان لاتحاد التايكوندو السبق بالتقدم بهذا الطلب، وهو ما تم الموافقة عليه من خلالجلسة طارئة لمجلس الادارة خلال الساعات الماضية .

وسبق لاتحاد التايكوندو أن نظم بطولة الجمهورية للبومزا اون لاين أيضا، و كذلك نظم دورة تحكيمية وتدريبية بالفيديو، يشارك بها كل ممارسى اللعبة على مستوى الجمهورية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة