اختراق صفحة الحبيب على الجفرى.. والداعية يعلق: نعتذر عن التعليقاتفيديو دعوى لمنع ظهوره.. إفيهات الشيخ مبروك عطية أمام القضاءنقابة المعلمين: وفاة معلم بعد سقوطه أسفل عجلات القطار أثناء اتجاهه للجان الثانويةأول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد تعاقده مع الأهلي«الدون» في مواجهة «السلطان».. ميلان يستضيف اليوفي (التشكيل الرسمي)تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على كريستال بالاس.. وواتفورد يزيد أوجاع نوريتش سيتيالأسهم الأوروبية تتراجع مع انحسار الآمال في تعاف اقتصادي بعد الجائحةفيديو .. ميس حمدان تمازح الصغار بـ كارمهبالدعاء والمغفرة .. عمر كمال ينعي والدة حمادة هلالتشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. أوباميانج يقود الهجومتشيلسي يفوز على كريستال بالاس 3 - 2 في الدوري الإنجليزي.. فيديوطه إسماعيل مهاجماََ حسام البدري: يجب أن يغير سياسته في إدارة منتخب مصرإصابة مدرب حراس مرمى الألومنيوم السابق بـ فيروس كوروناأخبار الزمالك .. موعد وصول فرجاني ساسي .. تعليق مصطفى فتحي بعد إصابته بكوروناصالح موسى: لولا عرض الزمالك لانتقلت إلى الأهلي علشان أكل عيشكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس ضد ميلان في قمة الدوري الإيطاليلجنة برئاسة سكرتير عام بورسعيد المساعد تمر على الأندية ومراكز الشبابإبراهيموفيتش يقود ميلان أمام يوفنتوس في قمة الدوري الإيطاليواتفورد يفوز على نوريتش سيتي 2 - 1 في الدوري الإنجليزيتقنيات ترجمة الأعمال الشعرية لـ«أحمد الشهاوي» إلى اللغة التركية في رسالة ماجستير

8 أسباب لرفض الزمالك التعاقد مع مهاجم الأهلي ومدافع الدراويش

   -  

تأتى رغبة نادى الزمالك ضد التعاقد مع الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى المُعار للاتفاق السعودي، وكذلك الدولى المصرى باهر المحمدى، مدافع الإسماعيلي، بعدما أكد رئيس النادى ومسئولوه فى أكثر من مناسبة عدم تطرقهم لتقديم عروض لضمهما من الجزيرة وقلعة الدراويش أو حتى مجرد التفكير فى استقطابهما.

وربطت بعض الأنباء المتداولة منذ فترة فى وسائل الإعلام والوسط الرياضي، اسم المهاجم المغربى والمدافع المصري، بعدة عروض رسمية محلية وخليجية، غير أن اسم الزمالك كان يتردد فى أغلبها على احتمالية المزاحمة فى تلك الصفقات للاستفادة منها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة على غير الواقع، وهو ما أكده مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الذى أبدى دهشته الكبيرة من الأخبار التى تتردد عن رغبة القلعة البيضاء فى شراء باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى وتقديم عروض لضمه من قلعة الدراويش، حيث قال لـ"سوبركورة"، لا نفكر فى باهر المحمدى من قريب أو بعيد، والحديث عن عرض 35 مليون جنيه بالإضافة للاعبين تهريج وأكاذيب من خيال مروجها فقط، لأننا لا نريد المحمدى وكان عندنا وتركناه بدون ضجيج وهو خارج حساباتنا تماما.

لمعرفة الأسباب الحقيقة لتراجع الزمالك عن ضم أزارو وباهر ..اضغط هنا ..

وسخر مرتضى منصور من المبلغ الذى يتردد برصد 35 مليون جنيه لشراء مدافع الإسماعيلى، قائلا، "إذا كان باهر المحمدى سعره 35 مليون جنيه.. يبقى محمود الونش ومحمود علاء مدافعا الزمالك الدوليين المتألقين سعرهم كام".

وتلقى المهاجم المغربى عدة عروض من أندية خليجية، من بينها الاتفاق السعودى الذى أبدى رغبته فى شراء اللاعب نهائياً بجانب عروض أوروبية من فرنسا وبلجيكا وأخرى، ويفاضل المهاجم المغربى بين هذه العروض لاختيار الأفضل، مُستتغلاً توقف النشاط الرياضى عالمياً بسبب "جائحة" كورونا ورغم أن أكثر من مسئول فى الأهلى يرغب فى استعادة وليد أزارو بعد نهاية الإعارة بنهاية الموسم الجارى، إلا أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر، له رأى مُخالف ويرفض عودة المهاجم المغربى بدعوى أن طريقة لعبه لا تُناسب الأهلى وخطة لعبه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة