سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد"التضامن" تواصل صرف معاشات يوليو لمن تخلف عن المواعيد المحددةأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديومساحة 211 فدانا.. داليا أيمن: إنشاء أكبر مدينة للمعرفة بالشرق الأوسط متخصصة فى مجال تكنولوجيا الاتصالتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل التوتر.. فيديو100 لوحة مصرية .. "بنات بحرى" رائعة محمود سعيداستمرار التقديم لمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية حتى 19 يوليو84%من القراء يؤيدون تقنين الاستيراد العشوائى لتعزيز الطلب على المنتج المحلىطقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحرى.. والعظمى بالعاصمة 35 درجةنهى عابدين مع كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" بمسلسل "إلا أنا""أبيض وردى" اسم مبدئى لحكاية جميلة عوض بمسلسل "إلا أنا"بعد إعلانه اعتزال التمثيل مؤقتًا.. الجمهور يبحث عن لطفي لبيبأخبار الفن| بـ الفيديو .. لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني .. ياسمين صبري تتصدر تويتر لهذا السبببعد تصريحات محمد وزيري الجريئة.. الجمهور يطارد هيفاء وهبيخالد النبوي يتصدر تريند تويتر.. اعرف السببفايلر يبحث مع عبد الحفيظ وديات الأهلي بعد مواجهة سموحةكورونا في 24 ساعة| ارتفاع وفيات كورونا واكتشاف 29 بؤرة جديدة في الصين

غادة والى تحتفى باليوم الأفريقي: لا عدل ولا تنمية بدون وقف النزاع المسلح

   -  

حرصت الدكتورة غادة والى، وكيل أمين عام الأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، على الاحتفاء باليوم الأفريقي 2020، الذي يصادف اليوم، بمكالمة هاتفيه مرئية مع عدد من القيادات الأفريقية.

وقالت وكيل أمين عام الأمم المتحدة، في تغريدة لها بمناسبة اليوم الأفريقي "نعلم جميعاً انه لا يمكن أن تكون هناك تنمية في أفريقيا بدون سلام، ولا يمكن ان يكون هناك عدالة بدون وقف النزاع المسلح والمتطرف والعنف القائم على نوع الجنس، لن يكون هناك أمان حتى ننهي تدفق الأسلحة الغير قانونية التي يرتكب بها الجرائم، وتعوق التنمية".

وفي وقت سابق أكدت الدكتورة غادة والى، في اليوم العالمي للتنوع البيولوجي أن جرائم الحياة البرية والغابات جريمة ضد التنوع البيولوجي، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة " تعد جرائم الحياة البرية والغابات جريمة ضد التنوع البيولوجي: ما يقرب من 7000 نوع في 180.000 مصادرة للحياة البرية من 150 دولة وإقليم على مدى 20 عامًا. مكافحة جرائم الحياة البرية تقاتل من أجل الطبيعة من أجل كوكبنا ومستقبلنا".

كما شاركت والى، مجموعة من الصور لتجهيزات افتتاح المتحف المصري الكبير في اليوم العالمي للمتاحف، وغردت غادة والي عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "المتاحف تفتح عقولها وقلوبها للإلهام والأمل- وفي هذه الأوقات العصيبة تذكرنا بمدى ما تغلبت عليه الإنسانية وتحققت. في يوم المتحف الدولي".

وتمنت الدكتورة غادة والى، في هذه المناسبة الدولية افتتاح المتحف المصري الكبير، وقالت: "أتطلع إلى افتتاح المتحف المصري الكبير في عام 2021: العالم في أوروبا وأفريقيا يتساءل مع 1000 قطعة أثرية من مصر القديمة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة