أحمد رزق يستعد لمسلسل جديد برعاية سينرجى بعد نجاح "بخط الإيد"فيديو وصور.. "بانة" تطلق أغنيتها المصرية "القعدة الحلوة"‏أزمات ميس حمدان.. من إعلان ملابس داخلية إلى التنمر على المحجباترانيا يوسف تريند على تويتر بعد تصريحاتها حول مواجهة التحرش اللفظي يوميًاتارا عماد فى فيديو عن التحرش: احنا زهقنا ولازم الحادثة الأخيرة تبقى عبرة لكل متحرشعلي الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين قبل حفل الجمعة المقبلةهند صبرى تعلق على قضايا التحرش: فخورة بهذا الجيل من البنات اللى كسر حاجز الصمتفردوس عبدالحميد مع محمد سامى في عمل درامي للمرة الثانية.. اعرف التفاصيلكيم كاردشيان تواصل الاستمتاع بوقتها داخل المنزل بلوك جديد مع زوجها وابنتهاHello summer.. ناهد السباعى تبدأ الصيف بصورة مع والدتهامحافظ قنا يترأس اجتماع اللجنة الدائمة لاختيار الوظائف القياديةمحيي إسماعيل لـ محمود حميدة: "أنا بعيش خارج الزمن""استفيدي بيها".. استخدامات غير متوقعة لمستحضرات التجميل منتهية الصلاحيةالري: مفاوضات سد النهضة مستمرة.. وغدا لقاءات ثنائية للدول مع المراقبيننشرة الحوادث المسائية.. القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات وحكم نهائي بسجن "دومة" 15 سنةعثر عليها متحللة.. مأموريات تطارد المتهمين بقتل مقاول ودفنه في صحراء الصفالنيابة العامة: التحقيق مع المتهم بالتحرش بالفتيات بعد القبض عليهالمستثمرين الصناعيين: ننتظر تنفيذ قرارات الوزراء لتخفيف أعباء الغاز على المصانعكل ما تريد معرفته عن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البتروليةانفراد.. تغيير 22 رئيس شركة غزل ونسيج وملابس تابعة للقابضة للقطن

تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت

   -  

أعلنت وزارة الصحة الكويتية ،عن تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن شفاء 504 من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 6621، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية فى بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر اليوم الأحد، تسجيل 838 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الكلي إلى 21.302 حالة، وتسجيل 370 حالة شفاء، ليصبح عدد الحالات التي تماثلت للشفاء 6.117 حالة، كما توفى 8 حالات ليصبح عدد الوفيات 156 حالة.

كان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وجه الجمعة، كلمة إلى الشعب الكويتي والمقيمين في البلاد، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد أمير الكويت، أن على الجميع الابتهاج بالعيد وبث السعادة في نفوس الأسر، لافتا إلى أن الدولة تتطلع إلى عودة الحياة كما عهدناها قبل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن عالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون كما هو عليه قبلها، لافتا إلى ضرورة أن تعتمد الحكومة والمؤسسات نهج جديد يعيد رسم مستقبل الكويت.

وأكد الشيخ صباح أنه واثق من تجاوز أزمة فيروس كورونا، موجها الشكر لجميع الفرق الطبية والجهات الصحية على جهودهم في مواجهة الوباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة