س و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهيةمن بينهم شاب من ذوى الهمم.. القوى العاملة: تعيين 7 شباب بشمال سيناءأرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد"التضامن" تواصل صرف معاشات يوليو لمن تخلف عن المواعيد المحددةأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديوالدولار يسجل 16.06 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 13-7-2020.. فيديو

المغرب تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع لـ7495

   -  

أعلنت وزارة الصحة المغربية عن تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 7495 مصابا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز الإخبارية منذ قليل. وفى وقت سابق أكدت وزارة الصحة المغربية، تسجيل 27 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 7433 حالة.

وأفادت وزارة الصحة المغربية بأن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية خاصة بالتحاليل المنجزة للمشتبه في إصابته بالعدوى، قد بلغ 135449 منذ بداية انتشار الفيروس في البلاد.

وذكر محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، تسجيل حالة وفاة إضافية؛ ليرتفع عدد الوفيات إلى 199.

وأضاف اليوبي، في تصريح صحفي اليوم بشأن الوضع الوبائي، أنه قد تم تأكيد 65 حالة شفاء جديدة؛ ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تعافت إلى 4703 حالات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة