الطبيب المعالج لرجاء الجداوى: كانت مداومة على قراءة القرآن وراضية بقضاء اللهفيديو.. رئيس حزب تركى معارض: أردوغان لم يحمِ شرف زوجتى حين تعرضتْ للإهانةنائب وزير التعليم يكشف حيل الطلاب المضبوطين لتسريب امتحانات الثانوية العامةتقرير: لاعبو فريق مغربي يمتنعون عن التدرب بسبب ظهور حالات كورونا بينهممصر للطيران تسير 34 رحلة جوية تنقل على متنها 3 آلاف راكبفي تحقيقات التحرش.. المنظمة المصرية تطالب النائب العام بوضع ضمانات لحماية سمعة الفتياتيوم النوبة العالمي يتصدر تويتر.. ومغردون: ‏فيك الطيبة وكل حاجة حلوةتلقينا خبر وفاته ببالغ الحزن والأسى.. السفير الألماني يوجه برقية عزاء للحكومة في وفاة الفريق العصاربعد توقيعه للأهلي .. طاهر محمد طاهر يتصدر تويتر .. ومغردون: يا ويلكمتأكد إصابة الرئيس البرازيلي بفيروس «كورونا»: تناول عقار «هايدروكسي كلوروكين»واشنطن: شاهدنا تقارير من ميليشيات موالية لإيران تشيد بقتل الهاشميالصحة العالمية تحذر: كورونا يتسارع ولم يبلغ ذروته بعد«الصحة العالمية»: 50% من إصابات كورونا في أمريكا اللاتينية والكاريبيتحذير جديد من «الصحة العالمية»: «كورونا» ينتشر عبر الهواء«فوربس» الأمريكية: الإمارات مركز آسيا المالي القادممتحف رودان بباريس يفتح أبوابه مجددا بعد تخفيف قيود «كورونا»«FBI الأمريكية»: كل 10 ساعات نكتشف قضية تجسس لصالح الصينرئيس البرلمان العربي يدين جريمة اغتيال الباحث العراقي هشام الهاشميخبراء من منظمة الصحة يسافرون إلى الصين نهاية الأسبوع لدراسة أصول مرض كوفيد-1920 أغسطس آخر موعد للتسجيل بـ"الدبلوم الجامعي في علوم المعلومات" بمكتبة الإسكندرية.. تعرف على التفاصيل

الكويت تسجل 9 وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 165

   -  

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن تسجيل 9 وفيات جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 165، وفقا لمصادر إعلامية.

وقبلها أعلنت وزارة الصحة الكويتية ،عن تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن شفاء 504 من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 6621، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية فى بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر اليوم الأحد، تسجيل 838 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الكلي إلى 21.302 حالة، وتسجيل 370 حالة شفاء، ليصبح عدد الحالات التي تماثلت للشفاء 6.117 حالة، كما توفى 8 حالات ليصبح عدد الوفيات 156 حالة.

كان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وجه الجمعة، كلمة إلى الشعب الكويتي والمقيمين في البلاد، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد أمير الكويت، أن على الجميع الابتهاج بالعيد وبث السعادة في نفوس الأسر، لافتا إلى أن الدولة تتطلع إلى عودة الحياة كما عهدناها قبل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن عالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون كما هو عليه قبلها، لافتا إلى ضرورة أن تعتمد الحكومة والمؤسسات نهج جديد يعيد رسم مستقبل الكويت.

وأكد الشيخ صباح أنه واثق من تجاوز أزمة فيروس كورونا، موجها الشكر لجميع الفرق الطبية والجهات الصحية على جهودهم في مواجهة الوباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة