استقلال الصحافة تنعى الكاتب الصحفي محمد علي إبراهيم٨ مراكز غوص وأنشطة بحرية ويخوت تتسلم شهادة السلامة الصحيةأول قرارات المجلس الجديد برئاسة حسين زين: هالة حشيش وكيلا للوطنية للإعلامأحد الرموز العسكرية المخلصة.. المجلس المصري للشئون الخارجية ينعى محمد العصارقتل ثلث سكان العالم قبل ذلك.. البيطريين: بعض أنواع الطاعون الدبلي تنتقل بين البشر بالرذاذحملة النائب أبو العينين تعقم شوارع عزبة القصبجي بالجيزة ..فيديو وصورسويفل: اختراق أمني لبعض بيانات العملاء لم يمس حساباتهم البنكيةأخبار السوشيال ميديا: عبد الله جمعة يثير الجدل بـ رسالة غامضة.. محمد فؤاد ينعى والدة حمادة هلالمدبولي: الرئيس السيسي وضع تطوير المناطق العشوائية على أجندة أولوياتهخلال أسبوع.. مصر للطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز الإيرباص A320Neoحديث الصور | "سبت الخضار".. من السوق للبلكونةاعتمدت على الأسطورة في مشروع تخرجها.. ميرنا طارق: نهرب إلى الفانتازيا من واقعنا القاسي | صورصور .. محافظ المنيا يسٌلم تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأولى بالرعايةتعافي 172 مصابا بفيروس كورونا بمستشفى قنا العام منذ بدء الأزمة وحتى الآنغرفة عمليات الأقصر: 90% نسبة الحضور بلجان الثانوية ورصد 16 حالة إعياءصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يستقبل الطالبات المغتربين بالمدينة الجامعيةمدينة مطروح: إزالة أسوار لشاليهات بعلم الروم وضبط 10 محاضر اشغالالقوى العاملة بالإسكندرية: إنتاج الكمامات عبر مراكز التدريب المهنى قريباتركيب جهاز أشعة مقطعية بعزل الصدر يتحمل لوزن 227 كيلو بالشرقية ( صور)بروفة نهائية لإجراءات إستقبال ودخول الطلاب لجان الإمتحانات بجامعة أسيوط

الفنان شريف الدسوقي: كنت مترشح لدور تاني في مسلسل "بـ 100 وش" غير "سبعبع"

   -  

قال الفنان شريف الدسوقي، إن دوره في مسلسل بـ 100 وش، والذى قدم فيه دور "سباعى"، جاء بالصدفة حيث إنه كان مكلفا بأداء دور آخر خالص، إلا أن المخرجة كاملة أبو ذكرى تناقشت معه حول أداء دور سباعى في المسلسل.

وأضاف الفنان شريف الدسوقى، خلال تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى: كنت مترشح لدور تاني في مسلسل "بـ 100 وش" غير "سبعبع"، حيث كنت من المفترض أن أقوم بدور سامح الطنانى موظف في المسلسل، ولكن كاملة أبو ذكرى كان لها رأيا أخر.

وتابع الفنان شريف الدسوقى: طل موهوب كان يعانى من صعوبة ما كى يعلن عن نفسه في الدراما، وعلى كل موهوب أن يطرق الأبواب غير المعتادة في الفن كى يتيح له الظهور بشكل كبير في الدراما.

وفى وقت سابق ال الفنان شريف الدسوقى: كاملة أبو ذكرى قالت لى أنها كانت تشاهد فيلم "ليل خارجي" فى مهرجان الجونة، وبعد انتهاء الفيلم قالت لمن حولها: "أنا عايزة الراجل ده"، أما عن المسلسل فكنت قد وقعت عقد المشاركة فى العام الماضى، وحينذاك كان المخرج أحمد مدحت، واعتذر عنه فى آخر وقت، وكنت مرشحا لشخصية أخرى غير "سباعى".

وتابع: طوال الوقت وأنا أرصد وأراقب تصرفات الأشخاص حولى، قبل أن تتاح لى الفرصة، وبالتالى أصبح لدي مخزون كبير، ومن هنا أتت شخصية "سباعى" فهى شخصية متواجدة فى كل مجتمعاتنا، ففى كل عدد من البيوت ستجد "عم سباعى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة