«المركزي»: 2.2 مليار دولار زيادة في «الاحتياطي الأجنبي» نهاية يونيو«المالية» تعلن وصول ملياري دولار الشريحة الأولى لقرض «النقد الدولي»رئيس هيئة الرقابة المالية: مصر من أكثر الدول جذبًا لااستثمار الأجنبي في أفريقيارسميا - استئناف الدوري 6 بدلا من 7 أغسطس بسبب انتخابات مجلس الشيوخالزمالك يجري المسحة الثانية.. وعواد يخضع للتحليل الثالثمدرب المقاولون: الأولوية للأموال عن استبدال اللاعبين في صفقة طاهر مع الأهلي"حب الناس".. 5 فيديوهات لنجوم "تيك توك" يقلدون الشيخ مبروك عطيةاستقلال الصحافة تنعى الكاتب الصحفي محمد علي إبراهيم٨ مراكز غوص وأنشطة بحرية ويخوت تتسلم شهادة السلامة الصحيةأول قرارات المجلس الجديد برئاسة حسين زين: هالة حشيش وكيلا للوطنية للإعلامأحد الرموز العسكرية المخلصة.. المجلس المصري للشئون الخارجية ينعى محمد العصارقتل ثلث سكان العالم قبل ذلك.. البيطريين: بعض أنواع الطاعون الدبلي تنتقل بين البشر بالرذاذحملة النائب أبو العينين تعقم شوارع عزبة القصبجي بالجيزة ..فيديو وصورسويفل: اختراق أمني لبعض بيانات العملاء لم يمس حساباتهم البنكيةأخبار السوشيال ميديا: عبد الله جمعة يثير الجدل بـ رسالة غامضة.. محمد فؤاد ينعى والدة حمادة هلالمدبولي: الرئيس السيسي وضع تطوير المناطق العشوائية على أجندة أولوياتهخلال أسبوع.. مصر للطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز الإيرباص A320Neoحديث الصور | "سبت الخضار".. من السوق للبلكونةاعتمدت على الأسطورة في مشروع تخرجها.. ميرنا طارق: نهرب إلى الفانتازيا من واقعنا القاسي | صورصور .. محافظ المنيا يسٌلم تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأولى بالرعاية

فتح الطريق الدولي M4 فى سوريا بضمانات روسية

   -  

ذكر موقع روسيا اليوم، أن الطريق الدولي M4 أصبح مفتوحا بشكل رسمي، وهو الطريق الرابط بين شمال شرقي سوريا ومناطق الداخل والساحل بضمانات روسية، حيث إن هذا الطريق الذي تسيطر على 80 كم منه، الفصائل السورية الموالية لأنقرة منذ عملية "نبع السلام" الأخيرة في منطقة رأس العين، سيكون مخصصا لحركة المدنيين والحركة التجارية.

وقال مسؤول عسكري روسي رفيع المستوى من مطار القامشلي الدولي في وقت سابق، إنه ستكون هناك دوريات روسية يوميا ما عدا الجمعة، لتعقب حركة الطريق ومنع أي استفزازات عسكرية عليه وحسب المسؤول، فإنه سيكون هناك تنسيق مشترك مع الإدارة المدنية في بلدة تل تمر، وستمنع على الطريق أي مظاهر عسكرية للقوى المختلفة.

وفى وقت سابق ذكر موقع روسيا اليوم، أن وزارة الصحة السورية أعلنت تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين السوريين القادمين إلى سوريا، وذكرت الوزارة أن من بين المصابين 15 من الكويت و 3 من السودان و 1 من روسيا و 1 من الإمارات، ما يرفع حصيلة الإصابات المسجلة في سوريا إلى 106 إصابات.

وقال وزير الصحة نزار يازجي - في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم /السبت/ - "إنه حرصا من وزارة الصحة على صحة العمال والصحة العامة للأهالي جرى منع العمال من الخروج من المرفأ لحين إجراء الفحوصات لجميع المخالطين للحالة المشتبهة".

وأكد أن نتائج فحوصات جميع العاملين جاءت سلبية (غير مصابين) وعليه تم السماح لهم بالخروج إلى منازلهم. وأشار إلى أن المرفأ يعمل بشكل طبيعي، موضحا في الوقت ذاته أنه سيتم إجراء اختبار (بي.سي.أر.) ثان للحالة المشتبه فيها يوم غد لتأكيد أو نفي إصابتها بالفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة