محمد علاء ينضم لفريق مسلسل "نسل الأغراب"والدتهما مريضة كورونا.. مشرف على ولادة توأم: الطفلان لم يكونا مصابين ..فيديوعادل العدوي: حسابات إثيوبية وهمية هاجمتني بعد شرح قضية سد النهضة.. فيديومكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونااشتراها برخص التراب.. مالك لوحة منسية لـ روبنز يعرضها بمزاد عالمى بسعر خيالىخيال "توم هانكس" يتحول إلى حقيقة.. سائح يعيش 110 أيام في المطار بسبب كوروناتواريخ مرتبطة بـ"خلية جبهة النصرة" الإرهابية.. بعد حكم المؤبد والمشددمادة تلزم المحكمة بتوضيح أسباب الإدانة فى أحكامها.. تعرف عليهاكيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاطعلامات بتقولك عندك مشاكل فى القلب.. "لو ظهرت عليك لازم تروح للدكتور"محمد سامي مخرجًا ومؤلفًا لمسلسلات رمضان حتى 2023

بسمة بوسيل تبعث برسالة حب لتامر حسني بعد نجاح حفلته بالصوت والضوء

-  
بسمة بوسيل وتامر حسني

وجهت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني رسالة تهنئة تحمل في طياتها مشاعر الحب والسعادة بنجاح حفل زوجها الذي أقيم أمس أول أيام عيد الفطر المبارك بدون جمهور على مسرح الصوت والضوء في أهرامات الجيزة.

إقرأ أيضًا: تفاصيل حفل أنغام ثالث أيام عيد الفطر

ونشرت بوسيل مقطع فيديو لجانب من الحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وكتبت:"والله من قلبي فخورة بيك يا حبيبي و

فخورة بشرف المكان اللي انت غنيت فيه النهاردة"، معبرة عن فرحتها بتحقيق حلمه بالغناء في أحضان الفراعنة والتاريخ بأهرامات الجيزة.

وعلقت:"الحمدلله حلم من أهم احلامك اتحقق وغنيت في اعظم مكان، المكان اللي طول عمرك كنت بتحلم تغني فيه و الناس كلها تسمعك، مبروك يا حبيبي".

يذكر أن  تامر حسني بدأ حفلته بأغنية "الأصل

مصرى"، ثم قام بغناء "حلو المكان" التي طرحها في فيلمه الأخير الفلوس، ويليه قدم عدد كبير من أغانيه المميزة على مدار مسيرته الفنية، والتي طلبها منه جمهوره عبر السوشيال ميديا، ومنها "عينيا بتحبك"، "بعيش"، "أرجعلى"، "ورد صناعى"، "ناسينى ليه"، "كفاياك أعذار"، "بنت الايه"، "أنا ولا عارف"، "ريح بالك"، "رسمي فهمى نظمى"، يانا يا مفيش"، "نور عينى"، "بطلة العالم في النكد"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين" وأختتم حفله بأغنية "اللحظة الحلوة".

 وتم إذاعة الحفل على قناة ON، وهو الحفل الذى تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة