«أطلق النار على نفسه».. الشرطة الكويتية تعلن مقتل مطلوب مسلح«رابونزل» الواقع.. سيدة تحبس ابنتها 26 عامًا داخل المنزل لـ«حمايتها من العالم» (تفاصيل)«زي النهارده».. انتحار الروائي الأمريكي إرنست هيمنجواى 2 يوليو 1961«زي النهارده».. وفاة الروائي الأمريكي ماريو بوزو 2 يوليو 1999بينهم ابن الشهيد سالم لافي.. مصرع 3 شباب في انقلاب «ملاكي» بالإسماعيليةرغم أنف كورونا.. عطلة الملكة إليزابيث فى قلعة بالمورال "قائمة".. اعرف القصةإزاى تعالجى الملابس اللى بوظها الكلور ؟ 4 حلول مثاليةطرق مختلفة لإعداد الكيك دون خبزالزراعة: نستهدف تحصين 4 ملايين رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والمتصدعتعرف على مصير الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة الماليةالكويت: 930 عالقا مصريا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 6 رحلاتموجز السوشيال ميديا.. بسبب يوسف الشريف إغلاق حساب خالد سرحان على فيسبوك.. محمد فؤاد يحكي قصة نجاحه بسبب عزت أبو عوفحدث ليلا.. وزير الري يكشف تفاصيل المفاوضات مع إثيوبيا وصولا لـ مجلس الأمن.. والجيش الليبي يحبط تقدم ميليشيات أردوغان تجاه سرتبعد 30 عامًا.. محمد صبحي يكشف بالصور عن كواليس "وجهة نظر"تقنيات بسيطة من الأطباء للتعامل مع القلق النفسىرامى صبرى يتعاون مع الشاعر تامر حسين فى أغنية سينجل جديدةدراسة صادمة تكشف: اللبن غير المبستر يحمل خطرا كبيرا يهدد الصحةوزير الخارجية الليبي: نحن ضد الهيمنة ومع علاقات حسن الجوار ..فيديومنها المتحف المصري والهرم.. الآثار: 13 متحفا وموقعا أثريا تفتح أبوابها للسياح ..فيديوجمال بخيت: الكتابة عن مصر لا تحتاج لمناسبة أو توقيت ..فيديو

التحقيق مع عامل لاتهامه بقتل حماه وشروعه في قتل حماته

-  
قتل - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في شمال الجيزة التحقيق مع عامل لاتهامه بقتل حماه، والشروع في قتل حماته، بسبب خلافات أسرية بينهم في منطقة كرداسة.
وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بتشريح جثة القتيل لتحديد سبب الوفاة.
واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابة، لبيان إمكانية سماع أقوالها حول الواقعة، وطلبت كذلك شهادة عدد من أفراد أسرة المجني عليهم.
وجاء في التحقيقات أن المتهم، وهو عامل، كان على خلاف مع زوجته مما دفعها لترك منزل الزوجية والعودة لمنزل والدها بمنطقة كرداسة.
أضافت التحقيقات أن المتهم توجه لمنزل أسرة زوجته لمحاولة إعادتها لمنزله مرة أخرى، إلا أن مشادة كلامية وقعت بينه وبين والدها ووالدتها، مما دفع العامل لأن يستل سكينا كان بحوزته وطعن حماه ليفارق الحياه متأثرا بإصابته، وأصاب حماته، ونقلت للمستشفى لتلقي العلاج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة