اتحاد الكرة ينفى الخطاب المتداول المؤرخ بتاريخ ديسمبر المقبلالنيابة تأمر بالتحقيق فى بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالكالنيابة تستمع لأقوال الخطيب فى بلاغه ضد رئيس الزمالكننشر صور الدراجة المدعومة من وزارة الرياضة فى مبادرة دراجتك صحتكس و ج: متى يعلن اتحاد الكرة جدول الدورى؟قيمة ميسى تساوى 7 أضعاف الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور بإمكانية شراء اللاعبعبد الغنى والونش فى نزهة على حمام السباحة بمعسكر برج العربطارق يحيى يعلن إنهاء تجربته كمقدم فى برنامج زملكاوىنادى مصر يستقر على خوض 5 وديات فى المعسكر المغلق.. تعرف عليها"قد يتم خلال يومين".. اتحاد الكرة يكشف موعد الإعلان عن جدول الدوريالخطيب يدلي بأقواله أمام النيابة في بلاغه ضد مرتضى منصورمصدر قانوني لمصراوي: النائب العام أمر بالتحقيق في بلاغ الخطيب ضد مرتضىإلغاء ترخيص شبكة "بي إن سبورتس" في السعودية وتغريمها 10 ملايين ريالكيت ميدلتون تتألق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة تعليمية مع الأطفال .. صورالأمير تشارلز خطط لتوسيع دور ميجان ماركل وهارى فى الملكية.. اعرف القصة"خط أحمر".. فوتوسيشن عن وجع البنات من التحرش يعكس الرعب والصدمة والكتماناللافندر وشفايف الفراولة والكرز موضة روج 2020.. تقدرى تجربيهم؟مؤتمر مورينيو: براءة سيتي؟ قرار مُخزدايلي ميل: سيتي يرغب في ضم خمسة لاعبين.. سيزاحم برشلونة على لاوتاروكلوب: سعيد بتبرئة سيتي لهذا السبب

الحماية المدنية تشارك في نقل مواطن مسن من مسكنه لأحد المستشفيات

-  
الحماية المدنية تشارك فى نقل مواطن مسن من مسكنه لإحدى المستشفيات

نجحت وحدات الإنقاذ ب الحماية المدنية ب الجيزة فى نقل مواطن مسن من مسكنه لأحد المستشفيات عقب تدهور حالته الصحية.
تبلغ لغرفة عمليات النجدة (بمديرية أمن الجيزة ) من (مواطن مسن - مقيم بالمنيب) وقرر شعوره بحالة إعياء، وطلب المساعدة فى إنزاله من مسكنه لعدم قدرته على الحركة أو استخدام السلم والتوجه للمستشفى.
على الفور تم الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة لمكان البلاغ، وتمت مساعدته فى النزول من العقار وتدبير سيارة إسعاف مجهزة له ونقله إلى المستشفى.
وقد لاقى سرعة انتقال القوات لمحل البلاغ استحسان المواطن الذى تقدم بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة