ياسمين أشرف.. حكاية ممرضة لم تتأخر عن خدمة المرضى فقتلها فيروس كورونالمواجهة كورونا.. فض سوق للباعة الجائلين بالخانكةحاملات الموت.. الطائرات الورقية تحصد الأرواح بالشرقية.. مصرع مسن وشاب صعقته الكهرباء أبرز الحوادثلعدم الالتزام بالتعليمات.. تشميع ملعب ومقهى بقرية ميت أبو علي بالزقازيقبتفك الموتور والفتيس.. قصة فتاة أسيوطية تحدت العادات والتقاليد بالعمل في ورشة صيانة سيارات.. شاهدبدء استقبال طلبات المرشحين باللجنة العليا للانتخابات بالأقصر.. صوربدء تلقي أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية.. تعرف على الشروط والمواعيدوفد من الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة لانهاء صفقة محمد شريف مع الأهليالزمالك يحصل على توقيع عبدالله بكري ويفاوض حسام حسنعلاء نبيل: طاهر ورمضان بإمكانهما اللعب معًا في الأهليرامي ربيع: ندمان على التوقيع للأهلي ورفضت دور الموظفمدرب المقاولون: طاهر غير وجهته من الاحتراف أولا إلى الأهلي مؤخرًاشاهد.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وآلافيسموعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة.. بمشاركة محمد صلاحمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنليتشكيل بيرنلي المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزيموعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلةإسماعيل مختار: عروض "بيت المسرح" تعود من جديد الخميس المقبلمديرة القومي للترجمة: التعليم الجامعي لا يكفي وحده لإخراج مترجم متمكنالقومي للطفل يصدر المجلد الثاني "هؤلاء كتبوا للأطفال"

صور .. شواطئ وشوارع البحر الأحمر خالية من المعيدين ثانى أيام العيد

   -  

شهدت شواطئ مدن محافظة البحر الأحمر، وعاصمتها الغردقة، فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك ، خلوها تمام من المواطنين، تنفيذا لقرارت مجلس الوزراء بغلق الشواطئ والمتنزهات خلال العيد ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

كما خلت شوارع مدينة الغردقة من المواطنين بها بسبب غلق المتنزهات والشواطئ، حيث أغلقت الأجهزة الأمنية جميع الشوارع المؤدية للشىاطئ وطرق الكورنيش بمدن محافظة البحر الأحمر، بجانب اغلاق الطرق بداية من ميدان عبد المنعم رياض حتى الممشى السياحى من جانب الكورنيش  .

ووضعت الأجهزة الأمنية صدادات مرورية على الطرق الجانبية المؤدية الى الشواطئ وطريق الكورنيش لعدم تمكن المواطنين من الوصول اليها بجانب تواجد مكثف لاجهزة الامن فى الطرق المختلفة لمدينة الغردقة وخاصة القريبة من الشواطئ وطريق الكورنيش  .

من جانبها قامت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، بجولة صباحية على الشواطئ العامة بمدينة سفاجا للتأكد من اغلاقها وكذلك كافة الحدائق بالمدينة ووجهت بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم  خلال أيام العيد، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت رئيس مدينة سفاجا إلى الإغلاق التام لكافة الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ ، ومتابعة ذلك بالمرور عليها صباح اليوم إلى جانب استمرار غلق مراكز الشباب والأندية الرياضية وعدم السماح بممارسة أى مسابقات رياضية داخلها أو فى الشوارع والميادين الرئيسية خلال عطلة العيد منعًا لأى تجمعات .

وشددت رئيس مدينة سفاجا ، على منع تواجد الباعة الجائلين وأماكن التسلية فى مناطق الحدائق والمتنزهات والشواطئ أو بالقرب منها ، إلى جانب عدم السماح بتوقف السيارات الخاصة بجوار المتنزهات ، بجانب إغلاق الطرق المؤدية إلى الشواطئ والمتنزهات  لعدم السماح بدخول السيارات إليها

وطالبت المسئولين فى الفنادق بالحرص على التزام العاملين فى كافة المنشآت السياحية بارتداء الكمامات والقفازات وإتباع كافة الإجراءات الوقائية التى أصدرتها وزارتى السياحة والصحة.

IMG_5417
IMG_5418
IMG_5419
IMG_5420
IMG_5421
IMG_5422
IMG_5423
IMG_5424
IMG_5425
IMG_5426
IMG_5427
IMG_5428
IMG_5429
IMG_5430
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة