وكيله : الجزار يمتلك عرضاً برتغالياً.. والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليسموحة يواجه الحرس والاتحاد يومى 22 و 26 يوليو ودياًالإنتاج الحربى يستقر على معسكر داخلى لمدة 12 يوماً استعداداً للدوريمرتضى منصور يعلن المفاجأة: تسجيل علامة تجارية للزمالك نادى القرن الحقيقىانفوجراف.. اعرف قيمة مبلغ "جدية التصالح" في مخالفات البناءالأوقاف: صلوا الجمعة ظهرا فى منازلكم.. والمساجد ترفع أذان النوازلدوائر مجلس الشيوخ الفردية فى القانون..المحافظة دائرة واحدة بعدد مقاعد محددرجاء ودعاء الكروانالفيفا وثورة الإعلام الكروىتحت ماء التحرش أسباب أخرى عميقةثقافة الاستباحةالحكمة والقوة الغاشمة.. ظاهر الدولة وباطنها!حوار حول سد إثيوبيا.. وأشياء أخرىتحسين الحياة السياسية والحزبية!طبلية أبوصلاحأمريكية.. ولكنها تخصنا!اعملى حساب بُكرة!محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم"جورج وسوف عن تجربة حفله "الأونلاين": اللي طلع هذه الفكرة ذكي.. وفرحان بالتواصل مع الجماهيرملف الخميس.. صفقة طاهر.. وقرارات كاف.. وأسعار عضويات الزمالك

في عيد ميلادها.. لماذا لم تذهب ناهد السباعي إلى حفل زفافها

-  
ناهد السباعى


تحتفل اليوم الفنانة ناهد السباعي بعيد ميلادها الذي يوافق 25 من شهر مايو، وهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيدة الملك، أما والدها فهو المخرج مدحت السباعي.

وقد قدمت ناهد السباعي أكثر من 40 عملا متنوعا، من أبرزهم دورها في فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو زكري الذي حصدت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفيلم بعد الموقعة الذي شارك بمسابقة مهرجان كان السينمائي الدولي للمخرج يسري نسر الله.

وأيضا:تتعمد ناهد السباعي بين حين وأخر إثارة الجدل عبر اطلالتها في مختلف المناسبات ولا سيما على البساط الأحمر.

وبعد خطوبتها وعقد قرانها بشكل مفاجئ، قررت ناهد السباعي عدم حضور حفل زفافها، الأمر الذي شكل صدمة مدوية لعائلتها وعائلة زوجها وأصدقائها.

وقالت بعدها أنها لعدة أسباب لم تشعر بالارتياح لاكمال الزيجة، وفضلت أن تنام في هدوء بدلا من أن تكمل حياتها دون رغبة حقيقية من الزواج بعد مشاكل كبيرة حدثت قبيل ساعات من الحفل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة