لغز الطفلة مادلين.. اختفت قبل 13 عاما والآبار المهجورة تحيي الأملراح ضحيته ١١ شخصا واحد تلو الآخر..كيف غرق ضحايا شاطئ النخيل؟مستقبل وطن في الصدارة .. 10 مرشحين لمجلس الشيوخ يتقدمون بأوراقهم في اليوم الأول بـ كفر الشيخانخفاض ملحوظ... تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا بالوادي الجديد3326 مترددا على القوافل العلاجية بـ المبادرة الرئاسية للأمراض المزمنة بالقليوبيةلتغيبهم عن العمل.. إحالة عدد من الأطباء وطاقم التمريض بمستشفى دشنا المركزي للتحقيقبدء تلقي طلبات الحصول على المنازل الريفية بواحة باريس في الوادي الجديدعدد حالات الإصابة بكورونا في الهند يقترب من 850 ألفاتوجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليوم

أمن الدقهلية يواصل غلق طريق الكورنيش فى تعاون بين الشرطه والمواطنين.. صور وفيديو

   -  

واصل افراد مرور الدقهلية إغلاق كورنيش النيل  والذى كان قبل ازمه كورونا يشهد فى توافد الملايين من ابناء الدقهلية وايضا الغربيه لقربها منها.

كما شهدت المنصوره وامام المحافظه تنظيما مروريا وتعاون بين افراد الشرطه والمواطنين لتيسير حركة السيارات الخاصه ولعدم حدوث اى عرقله مروريه.

وطبقت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الدقهلية قرار وزارة الداخلية بإغلاق طريق كورنيش النيل .

كما تم توفير مسارات بديلة وعدم السماح لانتطار السيارات فى اى مكان.

كما تم غلق المشاية السفلية بمدينة المنصورة ومنع السيارات من المرور وكذا المواطنين جميعهم من دوران خلف المحافظة مارا بشارع الجمهورية ومنزل المشاية السفلية حتى نهايتها أسفل كوبرى الجامعة العلوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة