كاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةمياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعةمروض الحيوانات شنايدر فى فوتوسيشن مع أسد.. ويعلق: الحيوانات لا تكذبوجودها أهم من النيش.. تصميمات مختلفة لأرجوحة منزلية للتخلص من الملل

شاهد | منع سير السيارات على الكورنيش وخلو الشواطئ في ثاني أيام العيد بمطروح

   -  
شواطئ

منعت قوات الشرطة بمطروح سير اي سيارات بمنطقة كورنيش مدينة مرسي مطروح منعا للتزاحم تنفيذا لإجراءات الدولة الاحترازية بمنع التجمعات علي الكورنيش.

وقامت قوات الشرطة بغلق كافة المحاور المؤدية للكورنيش بمناطق العوام والبوسيت  والفيروز وروميل والبسنت وباب البحر. 

كما قامت قوات الشرطة بمنع تواجد المواطنين علي الشواطئ اضافة الي اغلاق الحدائق العامة. 


كما قام رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مراكز وأقسام  الشرطة بالمرور كل في نطاقه علي  الشواطئ والقري السياحية والمتنزهات والحدائق في نطاق المركز للتاكد من حظر كافة الانشطة داخل القري السياحية والتأكد من منع التجمعات وغلق جميع الكافيهات والمطاعم بالقري، وايضا رصد حركة الطرق السريعة ومدخل المدن خاصة بوابة الحمام والعلمين بالطريق الدولي الساحلى،وكذلك بوابة الرسوم وادي النطرون العلمين ، وبوابة الضبعة والكيلو ٢١ بمدخل مدينة مرسي مطروح، ومدخل طريق سيوة.

كما تم متابعة منع اى اتوبيسات رحلات والرصد الحرارى للقادمين للمحافظة، وذلك ضمن الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة بنطاق المركز  وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة العلمين والضبعة والحمام ومرسي مطروح وعدم وجود اى تجمعات للمواطنين حرصا على سلامتهم منعا لانتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة