محافظ قنا يترأس اجتماع اللجنة الدائمة لاختيار الوظائف القياديةمحيي إسماعيل لـ محمود حميدة: "أنا بعيش خارج الزمن""استفيدي بيها".. استخدامات غير متوقعة لمستحضرات التجميل منتهية الصلاحيةالري: مفاوضات سد النهضة مستمرة.. وغدا لقاءات ثنائية للدول مع المراقبيننشرة الحوادث المسائية.. القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات وحكم نهائي بسجن "دومة" 15 سنةعثر عليها متحللة.. مأموريات تطارد المتهمين بقتل مقاول ودفنه في صحراء الصفالنيابة العامة: التحقيق مع المتهم بالتحرش بالفتيات بعد القبض عليهالمستثمرين الصناعيين: ننتظر تنفيذ قرارات الوزراء لتخفيف أعباء الغاز على المصانعكل ما تريد معرفته عن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البتروليةانفراد.. تغيير 22 رئيس شركة غزل ونسيج وملابس تابعة للقابضة للقطنمدرب مصطفى محمد السابق: سيكون الأفضل في العالم بالتركيز والاحترافللمرة الـ13.. بايرن يكمل الثنائية ويتوج باللقب الـ20 لكأس ألمانيايحتفظ بـ18 ألف جمجمة بشرية.. ما هو متحف الإنسان بباريس؟بدء استقبال طلبات الاستفادة من صندوق الأزمات للناشرين بميزانية مليون درهم«سيتين» يرفض التعليق على «رحيل ميسي»إدارة الأهلي تبحث أزمة غياب حسين الشحاتأرسنال يتخطى عقبة ولفرهامبتون الصعبة بهدفين نظيفينوولفرهامبتون × أرسنال : الجانرز يكسرون رقمًا سلبيًا عمره قرابة 5 سنواتالزمالك يستعجل «كاف» لتحديد ملعب «الرجاء»«تخطيط الأهلى» تطلب تدخل الخطيب لإنهاء أزمة فايلر وأزارو

تقارير تكشف موقف جوارديولا من ضم لاعب برشلونة

   -  
جوارديولا
كتبت- منة عمر:

قالت تقارير أوروبية إن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لا يفكر في ضم نيلسون سيميدو لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط سيميدو بالرحيل عن برشلونة وسط اهتمامات من جانب مانشستر سيتي الإنجليزي وثنائي إيطاليا إنتر ميلان ويوفنتوس.

وزعمت تقارير صحفية، أن برشلونة ومانشستر سيتي يفكران في إبرام صفقة تبادلية تقتضي بانضمام سيميدو إلى السيتزنز، مقابل ارتداء جواو كانسيلو قميص برشلونة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" فإن جوارديولا غير مهتم بضم سيميدو إلى ملعب الاتحاد، لافتة إلى أن المدرب الكتالوني ليس لديه نية في ضم أي ظهير سواء أيمن أو أيسر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من غير المتوقع مغادرة كانسيلو لملعب الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن كانسيلو انضم إلى صفوف ملعب الاتحاد مطلع الموسم الجاري قادما من يوفنتوس الايطالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة