موقع التأمينات يواصل اليوم استقبال طلبات الاستعلام عن العلاوات الخمسالطيران المدنى الكويتية: 930 عالقًا مصريًا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 6 رحلاتطلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحان الأحياء والإستاتيكا والفلسفةارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةالأوقاف: لم نتخذ قرارا بفتح المساجد لصلاة الجمعة حتى الآنمعنى المراقبة الشرطية؟ وما مدتها؟ قانون العقوبات يجيبعمليات التعليم تتابع وصول أسئلة الاستاتيكا والفلسفة لطلاب الثانوية العامةتوافد طلاب الثانوية على لجان الامتحانات مرتدين الكماماتتوافد طلاب الثانوية العامة على لجان الامتحانات بأوسيم لامتحانتوزيع أوراق امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة على لجان الثانوية بأوسيم«أطلق النار على نفسه».. الشرطة الكويتية تعلن مقتل مطلوب مسلح«رابونزل» الواقع.. سيدة تحبس ابنتها 26 عامًا داخل المنزل لـ«حمايتها من العالم» (تفاصيل)«زي النهارده».. انتحار الروائي الأمريكي إرنست هيمنجواى 2 يوليو 1961«زي النهارده».. وفاة الروائي الأمريكي ماريو بوزو 2 يوليو 1999بينهم ابن الشهيد سالم لافي.. مصرع 3 شباب في انقلاب «ملاكي» بالإسماعيليةرغم أنف كورونا.. عطلة الملكة إليزابيث فى قلعة بالمورال "قائمة".. اعرف القصةإزاى تعالجى الملابس اللى بوظها الكلور ؟ 4 حلول مثاليةطرق مختلفة لإعداد الكيك دون خبزالزراعة: نستهدف تحصين 4 ملايين رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والمتصدعتعرف على مصير الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة المالية

المطران عطا الله حنا: فلسطين قضية كل الأحرار في عالمنا

   -  
المطران عطا الله حنا

قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، إن قضية فلسطين هي قضية كل عربي شريف لا بل هي أيضا قضية كافة الأحرار في عالمنا وما هو مطلوب من الفلسطينيين في هذه الظروف هو أن يتوحدوا فورا لكي يعملوا معا وسويا على اجهاض كافة المحاولات والمشاريع الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية .

وأضاف المطران عطا الله حنا أن هنالك اخطار محدقة بنا ومؤامرات تستهدفنا من كل حدب وصوب وحالة الانقسام الفلسطيني الداخلي ما زالت تراوح مكانها رغما عن كل المحاولات والكلمات والخطابات التي نسمعها والتي تنادي بأن تتحقق الوحدة المرجوة .

أقرأ أيضا ..


وأوضح لقد اصبحت الوحدة الفلسطينية الداخلية وانهاء الانقسامات مسألة استراتيجية ضرورية وبقاء الانقسامات لا يستفيد منه الا اعداءنا ولذلك وجب علينا ان نرتب بيتنا الداخلي لكي يكون قويا ومحصنا ولكي نتمكن من ان ندافع عن وجودنا وقدسنا ومقدساتنا لان وحدتنا هي قوة لنا في دفاعنا عن الحق الذي ننادي به .

وتابع كما نطالب امتنا العربية بأن تكون دوما بوصلتها نحو القدس ونحن هنا لا نريد ان نخون احدا او ان نسيء الى احد بل نذكر اشقاءنا العرب بواجباتهم الانسانية والاخلاقية والوطنية تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام وتجاه القدس بشكل خاص .

واختتم فلا تتركوا مدينة القدس لوحدها ولا تتركوا شعبنا الفلسطنيي لوحده فهذه هي قضيتنا جميعا والتي يجب ان ندافع عنها حتى يعود الحق السليب الى اصحابه وحتى ينعم شعبنا الفلسطيني بالحرية والكرامة التي يستحقها .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة