س و ج.. ما هو سرطان البنكرياس وأهم أسباب الإصابة به؟ديلى توضح أفضل وأسوأ أنواع الكمامات فى زمن كورونا"الراجل الشرقي" أحدث كليبات سمية درويش .. بتوقيع أحمد البرازيليمديرة مهرجان Sundance تكشف كيف ستقام فعالياته فى ظل جائحة كورونامتظاهرو "حياة السود مهمة" يطلقون النار تجاه سيارة بولاية يوتا.. فيديولص بريطانى يستنجد بالشرطة أثناء سرقة أحد المنازل.. اعرف التفاصيللاعبو أسوان يخضعون للمسحة الثانية لكورونا بمعسكر القاهرة استعدادا لعودة الدوريخالد الغندور يكشف موعد عودته للظهور في قناة الزمالك ..فيديوأخبار الرياضة.. أحمد حجازي صفقة الأهلي القادمة.. برشلونة يقترب من ضم محمد صلاح.. الزمالك يعلن موقفه النهائي من استكمال الدوريأحمد عيد: صلاح وشحاتة وأبو تريكة أفضل من أنجبت الكرة المصريةعيد عبد الملك: عاشور خسر الأهلي.. وفتحي مش ابن النادي وإكرامي غادر من الباب الكبيرطلاب الثانوية العامة يبدأون دخول اللجان لأداء امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفةوصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة للجان ومنع أولياء الأمور من التواجداليوم.. تسليم كراسات امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع بالثانوية العامة وشرط واحد للبوكليت المفقود"الأرصاد": ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 38محافظ قنا يوجه بتطهير ٣ ترع بقرية نجع سعيد ٧٢ ساعةمحافظ قنا يتفقد مستوى الخدمات الطبية بمستشفى دشنا المركزى فجراصور.. قصة أول فرقة مسرحية للصم فى المحلة الكبرى100 لوحة عالمية.. "المعالج الشعبى" التداوى على الطريقة القديمةعرض مسرحية المقام العالى على قناة وزارة الثقافة .. اليوم

فودافون: نوفر خدمات الاتصالات بمحيط مدن العزل الشبابية ببورسعيد

   -  

صرح أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والحكومية بشركة فودافون مصر، بأن فريق عمل ڤودافون مصر بالتعاون مع محافظة بورسعيد وفر خدمات الإتصالات وخطوط المحمول والإنترنت لأكثر من ٢٧٠ مواطنا مصريا كانوا عالقين في دولة الإمارات، وتم تسكينهم في العزل الصحي بالمدن الشبابية ببورسعيد. 

وقال أيمن عصام، إن الشركة تؤكد التزامها بدعم جهود الحكومة المصرية في التصدي للوباء من خلال القيام بدورها تجاه المجتمع المصري بتوظيف جميع الحلول التكنولوجية من أجل تيسير حياة المصريين والحفاظ على سلامتهم وحمايتهم. 

وأكد أن ما تقوم به فودافون يأتي تماشيًا مع خطتها المتكاملة للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا وتقديرًا للمجهود العظيم الذي يبذله الأطباء وأطقم التمريض وكافة العاملين في القطاع الطبي، ودعمًا لوزارة الصحة من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمصابي الفيروس.

كان تقرير صادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد كشف عن وصول حجم الاشتراكات بالهاتف المحمول إلى نحو 95.18 مليون اشتراك بنهاية نوفمبر 2019 ومقارنة بــ 95.25 مليون اشتراك فى أكتوبر 2019 و 93.95 مليون اشتراك في نوفمبر 2018. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة