لمتابعة الموقف التنفيذى..رئيس المصرية لنقل الكهرباء تتفقد محطة محولات سمنودموجز السوشيال ميديا.. تريزيجيه يحتفل بتألقه أمام كريستال بالاس .. جون سينا يساند إميتاب باتشان ونجله بعد إصابتهما بـ كورونالصيانته واستخدامه الأمثل ..خطوات تجنبك ارتفاع فاتورة الكهرباء حال استخدام أجهزة التكييفاعتداءات غاشمة.. مصر تدين استهداف الحوثيين لمناطق فى السعوديةالمشروعات القومية العملاقة في مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفادزى النهارده .. الجنايات تمد أجل النطق بالحكم على متهمين بـ"ألتراس ربعاوى""كشفه كلب حراسة".. حبس عاطل شرع فى سرقة منزل بالهرمالنيابة تطلب التحريات حول حريق محل تجارى فى الجيزةحبس عاطل لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة بأوسيمتجديد حبس عاطلين متهمين بالاعتداء الجنسى على فتاة ببولاق الدكرورالنيابة تصرح بدفن متوفية فى تصادم سيارتين بمصر القديمةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهمين بـ"ألتراس ربعاوى"المحكمة الاقتصادية تقضى ببراءة شقيقتين من تهمة إرسال رسائل مسيئة عبر مواقع التواصلتجديد حبس 5 متهمين أداروا شبكة لتبادل الزوجات فى المقطم"تعرض لشائعة وتزوج ألمانية وانفصل عن البابلي" معلومات عن أحمد خليل في عيد ميلادهالقوى العاملة: الأردن تسمح للعمالة الزراعية بالانتقال من صاحب عمل لأخرفرص عمل بالوادى الجديد فى المقاولات برواتب مجزية.. اعرف التفاصيلالقوى العاملة: تسجيل 366 عاملا غير منتظم بوحدة العمالة بشمال سيناءطلاب 3 كليات بجامعة القاهرة يواصلون امتحانات السنوات النهائية.. اليومالبابا تواضروس يطيب جسد الأنبا بيشوى بديره بوادى النطرون فى ذكرى عيده

«ميدو» يكشف عن تحمله القيمة المالية لضم «جنش» إلى الزمالك

   -  
جنش يصد ضربات الجزاء خلال مباراة الزمالك والاتحاد - صورة أرشيفية

كشف أحمد حسام «ميدو» المدير الفني الأسبق لفريق مصر المقاصة، أنه غير نادم عن تحمل قيمة ضم محمود عبدالرحيم «جنش» إلى الزمالك، أثناء تواجده كلاعب في الفريق الأول.

ونشر «ميدو» تغريدة على حسايه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «وأنا لاعب في الزمالك فرجوني على فيديو لحارس كويس جدًا وماكانش في فلوس في النادي نشتريه فقررت اني أدفع الفلوس وأخصمها من مستحقاتي ... قرار لن أندم عليه أبدا جنش ابن الزمالك واحد من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم ودربتهم ..رجل بمعنى الكلمة!!».

وانضم محمود جنش لصفوف الزمالك خلال موسم 2010-2011 قادمًا من نادي الأولمبي، وقتها كان لا يزال أحمد حسام ميدو لاعبًا ضمن صفوف القلعة البيضاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة