5 مخاطر تهدد صحتك عند الإفراط في تناول الشاي الأخضرإغلاق كوبري المشاة القديم بالمنيا لإعادة تأهيله وتطويرهضبط 53 شيكارة دقيق مدعم وتحرير مخالفات تموينية بالغربيةمحافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بمركز ومدينة قطورصور.. استئناف العمل بوحدة القسطرة القلبية بمستشفى الأقصر الدوليفي بورسعيد .. مرشح واحد وثلاثة آخرون يجرون الكشف الطبياستمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق بقرى إطسا في الفيومصور.. نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر تواصل جولاتها بالمحافظةأطفال مستشفى المنصورة الجامعي يستغيثون من الزحام الشديد على شباك التذاكرإزالة 57 حالة تعدٍ على المياه في محافظة الفيومخروج 180 حالة مريض متعافي من كورونا في قناراحة 24 ساعة للاعبي الإسماعيليأول الهابطين من البريميرليج..نورويتش سيتي يهبط لدوري الدرجة الأولى رسميًاتعرف على ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ 36بعد تسجيله "سوبر هاتريك" أنطونيو مهاجم ويستهام يحقق رقمًا قياسيًانادين الدولتلي : فترة التوقف كانت صعبة وننتظر المبارياتتيجانا في ذكرى رحيل "الغزال" إبراهيم يوسف: والله وحشتنىفيديو..ليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية "روبرتسون" في الشوط الأولأمير توفيق: لا نفاوض أي لاعبين أفارقة أو عرب.. وما يتردد غير صحيحاتحاد اليد ينفي رغبته إقامة القمة خارج مصر

استجابة لاستغاثة إحدى الشركات المصدرة.. "جامع": تشغيل ميناء "أبو طرطور" خلال العيد لتصدير شحنة فوسفات

-  
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

أصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة تعليمات عاجلة لمسئولى الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية بتشغيل ميناء أبو طرطور بسفاجا ( التابع لوزارة التجارة والصناعة ) خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك لإنهاء إجراءات شحن مركب محملة بالفوسفات بكمية تزن 50 ألف طن موجهة إلى إحدى الأسواق الخارجية.
ويأتي هذا التحرك في استجابة سريعة من وزيرة التجارة والصناعة للاستغاثة التي تلقتها من إحدى الشركات المصدرة للفوسفات عبر خاصية "الواتس آب" إذ تضررت من توقف العمل بالميناء نتيجة لحصول العاملين على إجازة عيد الفطر ، حيث وجهت الوزيرة مسئولي الجهاز التنفيذي بالتحرك الفوري وبدء عملية شحن الفوسفات تمهيداً لتصديره خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي هذا الإطار أشاد طارق زمزم رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتجارة بسرعة استجابة الوزيرة لحل مشكلة الشركة في إدخال (السفينة) إلى الميناء وبدء عملية شحنها (بالفوسفات) والتي تستغرق عدة أيام ، مشيراً إلى أن هذا الإجراء سيُجنب الشركة خسائر كبيرة ودفع غرامات تأخير إلى جانب الحفاظ على سمعة الشركات المصدرة المصرية أمام الشركاء الأجانب.
وقال إن وزيرة التجارة والصناعة منذ توليها المسئولية لا تتوانى عن مساعدة كافة الشركات وبصفة خاصة الشركات المصدره وذلك من خلال تسهيل الإجراءات والسعي لإيجاد حلول عاجلة لكافة المشكلات ، الأمر الذي ينعكس إيجابا على الحفاظ على الأسواق الخارجية وزيادة معدلات التصدير.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة