طالبان مصريان يفوزان في مسابقة «GoGreen» للاستدامة«الكاتدرائيات» والكنائس تحتفل بعيد الآباء الرسل.. وحضور «محدود» بسبب كوروناوزيرة الصناعة: مبادرة إحلال المركبات المتقادمة تخفف العبء على موازنة الدولةبمقدم بسيط.. السيسي يتعهد بوحدات سكنية لسكان «الزلزال 1»: «اللي عاوز يقدم»«صحه الإسماعيليه»: وقف العزل بمستشفيين والاكتفاء بـ «الحميات» لـ«كورونا»«العناني» يبحث مع نظيره الألباني استئناف الحركة السياحيةجامعة أسيوط: زيادة حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 324 حالة من أصل 480 حالةرفع 420 طن مخلفات وغلق 14 مقلب عشوائي بالشرقيةوزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيًا كبيرًا في 2021وزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطق بنسبة نجاح 91.8%هيفاء وهبي تشعل أزمة سرقتها من مدير أعمالها.. وتعلق:" كورونا السبب"غداً.. فرقة مصطفى حسين تحيي حفلاً غنائيا بساقية الصاويالجمعه.. حفلان للمطرب علي الهلباوي بساقية الصاويآخرهم "هيفاء وهبي".. سيناريوهات خلافات الفنانين مع مدراء أعمالهم في مأزقملتقي الحوار يصدر ورقة سياسيات بعنوان سياسات الحماية الاجتماعيةوزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطقالتعليم تحسم الجدل حول وجود أخطاء في امتحان الجغرافياالقصير: 4 % نسبة النمو في القطاع الزراعي رغم جائحة كوروناصور.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الرسل بدير الأنبا بيشويرفع 421 طن مخلفات بنطاق محافظة الشرقية

ما الحلم الذي تمناه تامر حسني وتحقق؟

-  
بسمة بوسيل

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني عن أمنية تمناها الأخير وحققها وهي غنائه على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات.

ونشرت بسمة مقطع فيديو من حفل زوجها، الذي أقيم أول أيام عيد الفطر، بالأهرامات، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلقت بسمة على الفيديو: " و الله من قلبي فخورة بيك يا حبيبي و فخورة بشرف المكان اللي إنت غنيت فيه النهاردة، الحمد لله حلم من أهم أحلامك اتحقق وغنيت في أعظم مكان، المكان اللي طول عمرك كنت بتحلم تغني فيه والناس كلها تسمعك، مبروك يا حبيبي".

وكان المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صرح بأنه بعد موسم رمضانى، قرر مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسى أن تقدم قنوات المجموعة احتفالا مميزا بعيد الفطر المبارك وخلال فترة حظر التجول، وذلك من خلال عرض مجموعة من الأفلام والمسرحيات الجميلة خلال أيام إجازة العيد.

ويختتم كل يوم بسهرة مميزة من خلال حفلات ترفيهية يحييها المطربون والمطربات من أفضل نجوم مصر مثل تامر حسنى وأنغام وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد وهشام عباس ومدحت صالح وعلاء عبد الخالق، مع كوكبة من الموسيقيين وذلك من مسارح الصوت و الضوء بالأهرامات وحديقة الأزهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة