إصابة مدافع برشلونة قبل مواجهة فياريال الليلةجلسة بين عبد الحفيظ وأحمد الشيخ في ختام مران الأهلي الصباحيعلي لطفي: قرار استئناف الدوري أسعد الجميع..والأهلي جاهز للتحدي الإفريقيموعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةتدريبات إضافية للشناوي بعد نهاية مران الأهلي الصباحيحمدي فتحي ومحمد محمود يستكملان البرنامج التأهيلي في الأهليموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم الأحد في الليجا والقنوات الناقلةمدرب تنس الأهلي يعلق على عودة النشاط الرياضي في ظل كورونامدير جهاز سباحة الأهلي: نعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازيةموعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةالإسكان: جار تنفيذ أعمال المرافق والتشطيبات الخارجية لعمارات "الإسكان الاجتماعى" بحدائق أكتوبر|صورتنفيذ قرارات غلق وتشميع لوحدات سكنية بـ"الإسكان الاجتماعي" بالعاشر من رمضان لمخالفة تغيير النشاطبرنامج بكالوريوس يجمع بين دراسة الشبكات والأمن السيبراني بكلية الحاسبات بجامعة القاهرةالإفتاء: نَشْر الفضائح الأخلاقية على "السوشيال ميديا" للانتقام والتشفي إشاعة للفاحشة في المجتمعتعرف علي معدل المواليد في الأشهر التسعة التالية لجائحة كوروناوفاة رجاء الجداوى.. 363 عملا في رحلة سمراء القاهرة الفنيةأطيب القلوب .. مصطفى شعبان ينعى رجاء الجداوي برسالة مؤثرةمش مصدقة .. هنا شيحة تعرب عن حزنها بعد وفاة رجاء الجداوياللهم لا اعتراض .. بشرى تنعى الفنانة رجاء الجداويوداعًا.. لقاء الخميسى تنعى الفنانة رجاء الجداوى.. شاهد

الداخلية: إجراءات فورية لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء ومعاقبة المخالف

-  
إزالة مخالفات البناء

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" أنها اتخذت قرارات منع البناء بالمحافظات والتعامل الحاسم مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم؛ في إطار الدراسات الجارية لإعادة صياغة الحركة المرورية بمختلف المحافظات لتقييم ومواجهة مشكلة التكدسات والتي يمكن حال استمرارها أن تؤدي إلى تفاقم المشكلة خاصة بعواصم المحافظات نتيجة التزايد الكبير فى عدد السيارات، وندرة الجراجات وساحات الانتظار، وارتفاع الكثافات السكانية الناجمة عن بناء العقارات بارتفاعات كبيرة وعدد وحدات سكنية كثيفة.

وفى ضوء صدور قرار وزارة التنمية المحلية بتاريخ 24 مايو الجاري بإيقاف إصدار تراخيص أعمال بناء المساكن الخاصة أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها، مع إيقاف أعمال البناء الجاري تنفيذها بمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية وعواصم المحافظات والمدن الكبرى لمدة 6 أشهر؛ لحين التأكد من توافر الاشتراطات البنائية والجراجات، ستضطلع وزارة الداخلية وأجهزتها المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية لإنفاذ القرار والتعامل الحاسم مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة