بالصور.. الأعضاء الجدد بمجلس الدولة ينتهون من تأدية اليمين القانونيةأمن المنافذ يضبط 1000 قضية مرورية في يوم واحدالأموال العامة تضبط 4 قضايا نصب واحتيال في يوم واحدضبط شخصين بحوزتهم 20 ألف "كمامة" مجهولة المصدر15يوليو ..الحكم في دعوى اتهام محمد رمضان بنشر فيديوهات مسيئة ضد "الطيار الموقوف"ضبط مدير مخزن حجب أدوية ومستلزمات طبية لرفع أسعارهاالفتوى والتشريع: عدم جواز إنهاء خدمة الموظف لصدور حكم ضده تم القضاء فيه بالتصالحضبط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 45 طربة حشيش بالإسكندريةضبط مسئول مخبز بلدي استولى على 520 ألف جنيه من أموال دعم الخبزالأموال العامة تضبط شخص لاتجاره في النقد الأجنبي بالقاهرةوفاة توأمين ملتصقين بفارق 3 ساعات فى أوزبكستان بعد 9 أيام من ولادتهماهل يسبب فيروس كورونا طفرة فى حالات السرطان؟قفزة في صادرات الذهب.. كيف أثر كورونا على الصادرات المعدنية منذ بداية 2020؟إعادة فتح المساجد يرفع الطلب على سجاد الصلاة ومصليات الجيبمشتريات محلية وأجنبية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات الأربعاءvivo V19: مميزات فريدة في هاتف ذكيبلغي متخافيشمسؤولو برشلونة يجتمعوا مع جريزمان لتحديد مصيرهحقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع عموريالاتحاد التونسي يحدد موعد نهائي لتمديد عقود اللاعبين المنتهية

الداخلية تواصل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية بالمحافظات

-  
الداخلية تواصل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازي
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك، التي تهدف إلى الحد من انتشار فيروس "كورونا" والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وكثفت أجهزة الوزارة من انتشار القوات بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية، وكذا متابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسي النيلية وطرق الكورنيش ومنع ارتيادها من قبل المواطنين، فضلاً عن تطبيق قرار حظر الحركة في المواعيد المحددة.

بالإضافة إلى التواجد الأمنى الميدانى الفعال للدوريات والخدمات الشرطية لفرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناء فترات الحظر، والتعامل الفورى السريع مع أية بلاغات.

كما قامت أجهزة الوزارة (منذ مساء أمس الأول) برفع كافة السيارات المخالفة للقرار الصادر بغلق طرق الكورنيش بكافة المحافظات، وعدم السماح بإنتظار السيارات بتلك الطرق.

كما تم إغلاق طرق الكورنيش بكافة المحافظات فيما عدا محافظات "القاهرة – الجيزة – أسيوط" مع توفير المسارات البديلة، على أن يستمر إغلاق تلك الطرق حتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 30 الجارى.

وقد شهدت أول أيام عيد الفطر المبارك تعاون وإلتزام تام من قِبل المواطنين بتنفيذ القرارات الصادرة فى هذا الشأن، الأمر الذى يعكس وعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التى تشهدها المرحلة الراهنة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن للمواطنين، وتهيب بالجميع الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الاحترازية، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التي تتطلب التكاتف والتعاون من أجل سلامة وصحة المواطنين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة