أرسنال يضع خطة لإنقاذ «جريزمان» من جحيم برشلونةصحيفة إسبانية تكشف أسباب جلوس «بيل» على دكة البدلاءبوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع«باولو سوزا»حكاية نهائيات استثنائية لدوري أبطال أفريقيا.. أحدهم حُسم بعد 3 مواجهاتإيفرتون يزاحم أرسنال على توقيع «ستونز»بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية المحلية في ليلة اكتساح ليفركوزنتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفةمقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبيةالصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كوروناالصحة العالمية: العالم سجل رقما قياسيا في إصابات كورونا اليوميةاندلاع حريق في محطة طاقة إيرانيةمسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامبرئيس الجزائر يحذر من انزلاق الأزمة الليبية إلى النموذج الصوماليحفتر يتفقد معسكرات الجيش الليبي في بنغازيبايدن: يمكننا التخلص من العنصرية الممنهجة في الولايات المتحدةبعد علاقات أكثر من 70 عامًا.. هل تتمزق الروابط بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا؟النيابة تبدأ التحقيق مع بسام زكي في الاتهامات المنسوبة إليه بالتحرشرئيس الوزراء العراقى يجدد رفضه للاعتداءات التركية المتكررة على بلادهوزيرة التضامن: طفرة فى المعاشات الفترة المقبلة.. واستمرار التقدم لـ"تكافل وكرامة"الرى: خلال 9 سنوات مدة مفاوضات سد النهضة لم يتم التطرق إلى حصص المياه

للحد من "كورونا".. الداخلية تغلق 567 محلا ومطعما مخالفا

-  
أرشيفية
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد والتي من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق "المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب".

أسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 1698 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، ضبط 567 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا"، والتصدي لممارسات اخفاء السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجاري.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها- بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة