موقع التأمينات يواصل اليوم استقبال طلبات الاستعلام عن العلاوات الخمسالطيران المدنى الكويتية: 930 عالقًا مصريًا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 6 رحلاتطلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحان الأحياء والإستاتيكا والفلسفةارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةالأوقاف: لم نتخذ قرارا بفتح المساجد لصلاة الجمعة حتى الآنمعنى المراقبة الشرطية؟ وما مدتها؟ قانون العقوبات يجيبعمليات التعليم تتابع وصول أسئلة الاستاتيكا والفلسفة لطلاب الثانوية العامةتوافد طلاب الثانوية على لجان الامتحانات مرتدين الكماماتتوافد طلاب الثانوية العامة على لجان الامتحانات بأوسيم لامتحانتوزيع أوراق امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة على لجان الثانوية بأوسيم«أطلق النار على نفسه».. الشرطة الكويتية تعلن مقتل مطلوب مسلح«رابونزل» الواقع.. سيدة تحبس ابنتها 26 عامًا داخل المنزل لـ«حمايتها من العالم» (تفاصيل)«زي النهارده».. انتحار الروائي الأمريكي إرنست هيمنجواى 2 يوليو 1961«زي النهارده».. وفاة الروائي الأمريكي ماريو بوزو 2 يوليو 1999بينهم ابن الشهيد سالم لافي.. مصرع 3 شباب في انقلاب «ملاكي» بالإسماعيليةرغم أنف كورونا.. عطلة الملكة إليزابيث فى قلعة بالمورال "قائمة".. اعرف القصةإزاى تعالجى الملابس اللى بوظها الكلور ؟ 4 حلول مثاليةطرق مختلفة لإعداد الكيك دون خبزالزراعة: نستهدف تحصين 4 ملايين رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والمتصدعتعرف على مصير الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة المالية

بيان من «الداخلية» بشأن قرار وقف تراخيص البناء لمدة 6 أشهر

-  
- صورة أرشيفية

في إطار الدراسات الجارية لإعادة صياغة الحركة المرورية بمختلف المحافظات لتقييم ومواجهة مشكلة التكدسات والتى يمكن حال إستمرارها أن تؤدى إلى تفاقم المشكلة خاصة بعواصم المحافظات نتيجة للتزايد الكبير في عدد السيارات، وندرة الجراجات وساحات الإنتظار، وإرتفاع الكثافات السكانية الناجمة عن بناء العقارات بإرتفاعات كبيرة وعدد وحدات سكنية كثيفة.

وفى ضوء صدور قرار وزارة التنمية المحلية بتاريخ 24 مايو الجارى بإيقاف إصدار تراخيص أعمال بناء المساكن الخاصة أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها، مع إيقاف أعمال البناء الجارى تنفيذها بمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية وعواصم المحافظات والمدن الكبرى لمدة 6 أشهر لحين التأكد من توافر الإشتراطات البنائية والجراجات.

ستضطلع وزارة الداخلية وأجهزتها المعنية بإتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية لإنفاذ القرار والتعامل الحاسم مع المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة