محافظ قنا يوجه بتطهير ٣ ترع بقرية نجع سعيد ٧٢ ساعةمحافظ قنا يتفقد مستوى الخدمات الطبية بمستشفى دشنا المركزى فجراصور.. قصة أول فرقة مسرحية للصم فى المحلة الكبرى100 لوحة عالمية.. "المعالج الشعبى" التداوى على الطريقة القديمةعرض مسرحية المقام العالى على قناة وزارة الثقافة .. اليومألبومه الجديد.. محمد نور يسجل 4 أغانى حديثةبعد ساعات من طرحها .. معقولة لـ علي صابر تحقق نصف مليون مشاهدةصديقي العزيز المتميز.. نادية الجندي تهنئ وحيد حامد بعيد ميلادهبحبك يا هدى.. أحمد زاهر يتغزل في زوجته احتفالا بعيد ميلادهاشعبة الأدوية: 3 شروط للحصول على حقن الروماتويد لمرضى كورونا فى منع الجلطاتحازم إمام يجدد عقده رسميا خلال الأسبوع الجاريالأهلي يرفض تقليص طلباته لبيع أزارو ويدرس عودتهقصة هدف .. عبد الظاهر السقا: هدفى فى الجزائر مدروس قبل المباراة بشهراحتفالية لتكريم محمد صلاح في أول تجمع للمنتخبموقع التأمينات يواصل اليوم استقبال طلبات الاستعلام عن العلاوات الخمسالطيران المدنى الكويتية: 930 عالقًا مصريًا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 6 رحلاتطلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحان الأحياء والإستاتيكا والفلسفةارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةالأوقاف: لم نتخذ قرارا بفتح المساجد لصلاة الجمعة حتى الآنمعنى المراقبة الشرطية؟ وما مدتها؟ قانون العقوبات يجيب

«الداخلية»: غلق 567 محلًا ومطعمًا لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا

-  
متابعة تنفيذ إجراءات مواجهة كورونا في المحافظات - صورة أرشيفية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة تنفيذا للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأسفرت الجهود خلال 48 ساعة عن ضبط 1698 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، وضبط 567 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، ومن بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق «المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب»، وكذا توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها- بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة