القسط يبدأ من 2000 جنيه.. الإسكان تطرح 2271 شقة بنظام التمويل العقاري على 20 سنة"السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد".. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ (صور)طبيب يروى أصعب مواقفه بمستشفى العزل.. مريض بصق علينا وأم ترفض الخروج تاركة ابنتها...صورقصة لها تاريخ.. وادى الريان بالفيوم.. أول من فكر في الاستفادة من مياهه محمد علي باشاشوشة: العمالة غير المنتظمة الأكثر تأثرا بتداعيات كورونا في شمال سيناءوكيل زراعة الفيوم يتفقد حقول الزراعات غير التقليدية بمركز إطساأوقاف الشرقية: توصيل صكوك الأضاحي للمنازل مجانايعرض قائلها للمساءلة القانونية.. قرار بمنع مناداة أي مسئول بـ معالي الباشا والوزير في محافظة قناتسجيل 9 إصابات بكورونا ووفاة حالة واحدة في الوادي الجديدالأرصاد: طقس اليوم حار رطب والعظمى بالقاهرة 35 درجةأخبار الرياضة.. فايلر يقرر إلغاء معسكر الأهلي .. ومرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةأمير عزمي يكشف حقيقة تدخل مرتضى في التشكيل وديكتاتورية جروسأحمد سامي: بادجي لا يصلح للعب في الأهلي.. وصالح جمعة يحتاج لعلاج نفسيريال مدريد في ضيافة غرناطة وقفزة كبيرة محتملة نحو لقب الدوري الإسبانيفيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجه

25 مليون زائر و100 ألف مشترك على قناة الثقافة بـ يوتيوب خلال 60 يوما

-  

تمكنت قناة وزارة الثقافة من خلال قناتها على اليوتيوب من جذب ما يقرب من 25 مليون زائر  لمحتواها الثقافى والفنى والفكرى الذى قدمته خلال 60 يوما منذ انطلاق مبادرة خليك فى البيت الثقافة بين أيديك، ورصدت الوزارة تفاعل 1.600.000 ( مليون وستمائة الف ) مشاهد مع العروض، كما تخطت الاشتراكات فى القناة حاجز 100.290 ( مائة ألف ومائتين وتسعين) مشترك خلال شهرين.

كما وصلت عدد ساعات المشاهدة لأكثر من 200.930 ( مائتين الف وتسعمائة وثلاثين ) ساعة وضمت قائمة كثافة المشاهدات حول العالم اكثر من 28 دولة تصدرتها بعد مصر المملكة العربية السعوية، الكويت، الإمارات، أمريكا، كندا، العراق، المانيا، إنجلترا، المغرب، الأردن .

ومن جانبها أبدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة سعادتها بإقبال الجمهور على متابعة الكنوز الفكرية والفنية التى تمثل جزء من ملامح تراث الأمة الثقافى والفنى الحديث والمعاصر، وقالت إنه يعكس الثقة فى المحتوى الإبداعى الذى تقدمه الدولة والهادف إلى بناء الإنسان وإعادة تشكيل الوجدان، مضيفة أن استثمار التكنولوجيا الحديثة بشكل إيجابى يعد وسيلة فاعلة لنشر الوعى وتنمية وتطوير المجتمع .

1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة