"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاةوزير التعليم العالى: مصر قد تكون تخطت ذروة كورونا وفى طريقها لانخفاض الإصاباتمصر للطيران: زيادة نسبة إشغال الرحلات.. وإجراءات السفر تختلف من دولة لأخرىمحافظ جنوب سيناء: استقبلنا 450 سائحا حتى الآن.. وشرم الشيخ مستعدة تماما لزوارهاالنيابة العامة: فتاة واحدة اشتكت أحمد بسام بتهديدها وطلب ممارسة الرذيلةالنيابة العامة: لم نجر أى اتصال مع أى شاكية أو متضررة من أحمد بسام ذكىمحافظة الجيزة تعلن توفير فرص عمل بجهاز رعاية وتشغيل الشباب"الأوقاف" تشكل لجنة لتطبيق "حرم آمن" حول الأضرحةالمفتي يقدم شهادته عن ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: لم أشعر بهيبة الدولة عند دخولي القصر الرئاسي وقت حكم الإخوانمحمد صلاح يتبرع بـ 600 ألف جنيه لبناء مركز طبي في نجريجوصول الدفعة الرابعة من محترفي الدوري السعودي لأراضي المملكةأتلتيكو مدريد يكتسح مايوركا بثلاثية ويعزز موقعه في المركز الثالث في الدوري الإسبانيأمير مرتضى يكشف تفاصيل معسكر الزمالك المغلق استعدادا لـ استئناف الدوري.. فيديو

«نجدة القاهرة»: نقل مسن من مسكنه لأحد المستشفيات عقب تدهور حالته الصحية

   -  
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية

في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى، تبلغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بالمعاش، مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، وقرر شعوره بحالة إعياء، وطلب المساعدة في إنزاله من مسكنه لعدم قدرته على الحركة والتوجه للمستشفى.

على الفور تم الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة لمكان البلاغ، وتم مساعدته في النزول من العقار وتدبير سيارة إسعاف مجهزة له ونقله إلى المستشفى.

وذكر بيان أمني أن سرعة انتقال القوات لمحل البلاغ «لاقى إستحسان المواطن الذي تقدم بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,265
  • تعافي
    4,807
  • وفيات
    764
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,502,512
  • تعافي
    2,302,447
  • وفيات
    346,761
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة