"العدل": تفتيش مفاجئ على الإدارات القانونية بالهيئات العامة وشركات قطاع الأعمالهيئة الصحة فى الاتحاد الأوروبى تدرس مخاطر انتشار فيروس كورونا فى الهواءالصحف العالمية تسلط الضوء على اكتشاف مومياوين عاشا زمن كليوباتراوفاة راشد المعاودة أحد رواد الثقافة والمسرح فى البحرينفي عيد ميلاده.. هيثم شاكر: "٣٧ سنة ستر وكرم كبير من ربنا"بعد إجراء تعديلات.. المنتج أحمد السبكي يطرح أفيشًا جديدًا لـ "صاحب المقام"مد أجل الحكم في اتهام محمد رمضان بسب وقذف الطيار "أبو اليسر" لجلسة الغدبعد 26 أسبوع عرض.. ماذا حقق "الفيل الأزرق 2" في السينمات؟أحمد الشامي: "معاك يا ريس.. ومحدش يقدر على مصر"خاص| موزع أغنية "هي الدنيا" لـ إيهاب توفيق: تبث طاقة إيجابية وستطرح خلال أيامعمرو سعد: "الأزمات مهما كانت قوتها لا تستطيع كسر مصر بل تزيدها صلابة"فيديو|أول كليباته باللهجة المصرية.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام"بشرة خير.. الحكومة تعلن إجراءاتها لتأمين 4 ملايين مصيف من كورونا بالساحلوزارة النقل تكشف عدد ركاب مترو الأنفاق والسكة الحديد أمسحقوقية: ظاهرة تعذيب الحيوانات تتنافى مع القيم الإنسانية والتعاليم الدينيةهيئة الأمم المتحدة تشيد بالجهود المصرية لدعم الناجيات من الاعتداء والتحرش الجنسىوزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ المصرية خلال الـ 24 ساعة الماضيةتفاصيل استراتيجية التضامن الاجتماعي لحماية ورعاية وتمكين ذوي الإعاقةطارق سعدة: حريصون على التواصل المستمر مع الهيئات الإعلاميةحافظ أبو سعدة : مشروع قانون معاقبة المتنمر يتفق مع معايير حقوق الإنسان

الداخلية تغلق 567 محلا ومطعما مخالفا لإجراءات مواجهة كورونا

-  

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة، حيث أسفرت الجهود خلال 48 ساعة عن ضبط (1698) قضية تموينية على مستوى الجمهورية، وضبط (567) مخالفة فى مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها - بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد والتى من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق "المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب" وكذا توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب فى أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة