باحث بالشأن التركي يكشف بالأدلة تناقض أردوغان في الداخل والخارجعملت في حفلات أم كلثوم وعبد الحليم.. الفنان محمد صبحي يكشف معاناته في مشواره الفني ..فيديوالنائب السابق لحاكم مصرف لبنان: عدم انتظام العمل السياسي وراء الأزمة في البلاد.. فيديوكريستينا نجمة التيك توك تقدم نشيد بلادي على الهواء.. وتؤكد: عمرو دياب هو نمبر وانأخبار التوك شو.. كورونا ينتقل في الأماكن المغلقة.. وموجة حارة تضرب البلادالسعودية تسجل 30 وفاة و2994 إصابة بفيروس كورونا مقابل شفاء 2370إيران تقر بمقتل "إبراهيم أسمى" الضابط فى الحرس الثورى فى سورياإصابة العشرات من مشاة البحرية الأمريكية بفيروس كورونا في قاعدتين باليابانرئيس هيئة السكك الحديدية عن صفقة 1300 عربة: الأكبر والأحدث في تاريخ القطاعبعد 100 يوم إغلاق.. مسجد السيدة زينب يفتح باب مصلي النساء ويحدد 8 ضوابط للدخول | صورورشة تدريبية للصحفيين والإعلاميين حول تغطية انتخابات الشيوخ"التعليم" تعقد اجتماعا لتحقيق جودة عملية الامتحان في المواد المتبقية للثانوية العامة ومكافحة الغش«القصير والزملوط» يبحثان تطوير الري وتوسيع الرقعة الزراعية في الوادي الجديد"حاسبات عين شمس" تبدأ ماراثون امتحانات البكالوريوس"الصحفيين" المصرية تتضامن مع النقابة الفلسطينيةغدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسل وانتهاء الصومائتلاف المصريين في أوروبا يكرم الإعلامية ميرفت المليجيرغم الدراسة اليابانية.. الإعلان عن موعد بدء إنتاج أفيجان بمصر خلال ساعاتقادمة من عمان.. مطار أسيوط يستقبل أولى رحلات شركة السلام إير على متنها 150 راكباالبابا تواضروس: الجهاد الروحي يحفظ للإنسان نصيبه في السماء

أحد أبطال ملحمة البرث: الاشتباكات مع الإرهابيين استمرت 6 ساعات متواصلة..فيديو

   -  
كتيبة ملحمة البرث

أحد أبطال ملحمة البرث: الإشتباكات مع الإرهابين استمرت 3 ساعات متواصلة

قال خالد على موسى أحد أبطال معركة البرث، إنه كان له الشرف في خدمة مصر مع ضباط الجيش المصري في ملحمة "البرث".

وأضاف خالد على موسى عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يذاع على القناة الأولى، أنه بمجرد ظهور الإرهابيين، وقف كل جندي مصري في موقعه وحدث الاشتباك ثم استشهدوا.

وأشار موسى إلي أن معركة البرث استمرت من الساعة 4 صباحا وحتى ال 7 صباحا في اشتباكات،  ولمدة 3 ساعات متواصلين، من الاشتباكات بين الجنود المصريين والإرهابيين.

وأوضح موسى أن نظرة الشعب المصري والمحيطين به تغيرت بعد عرض مسلسل الأختيار، حيث أنهم لم يصدقوا ما كان يرويه لهم .

وتابع: أن أفراد الكتيبة بأكملها كانت تقف على قلب رجل واحد، ولم يكن هناك فرق بينهم في التعامل، وكانت الروح واحدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة